أخبار حضرموت

وكيل وزارة الداخلية مدير أمن ساحل حضرموت يؤكد أن حضرموت جاهزة أمنياً لاستضافة أي فعاليات  

المكلا ( حضرموت21 ) المكتب الإعلامي للوكيل




أكد وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير أمن ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري أن محافظة حضرموت جاهزة لاستضافة أي فعاليات أو مهرجانات بالمحافظة.

جديد داخل المقالة


جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمدينة المكلا رئيس الاتحاد اليمني للدراجات محمد عيدروس العيدروس ورئيس اتحاد الدراجات بساحل حضرموت خالد برك بن سعيد وبحضور نائب المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس لمناقشة التحضيرات وخاصة في الجوانب  الأمنية لاستضافة مدينة المكلا  لبطولة ابطال التصفيات التمهيدية بمحافظات حضرموت الساحل والوادي وعدن وتعز وأبين ولحج والضالع والتي ستقام في الفترة من 7 الى 10 يناير الجاري برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني وبالتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة و فرع الاتحاد بساحل حضرموت.


واستعرض اللقاء جملة من المواضيع المتعلقة بالبطولة و ومسار انطلاقها وتأمين الطريق الذي ستجري عليها المنافسات.


ونوه اللواء العامري بما تنعم به حضرموت من أمن واستقرار مما جعلها من المحافظات النموذجية على مستوى المحافظات المحررة وهو نتاج لجهد وعمل السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني.


بدوره عبّر العيدروس عن ارتياحه لما لمسه من استقرار ووضع أمني طيب في مدينة المكلا مما يساهم بشكل كبير في احتضان المدينة لهذه البطولة على مستوى محافظات الوطن. شاكرا قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية ومكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد اللعبة بالساحل على تعاونهم وتقديم التسهيلات لإقامة هذه البطولة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: