أخبار حضرموت

افتتاح مبنى الأحوال المدنية و السجل المدني بمنطقة شحير وضواحيها 

غيل باوزير ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة



بتوجيهات اللواء الركن سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت، افتتاح مبنى الأحوال المدنية و السجل المدني بمنطقة شحير وضواحيها صباح امس الاثنين الموافق ٤/ يناير/ ٢٠٢١م، من قبل الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير، بمعية العقيد محمد محروس باغشوه مدير عام الاحوال المدنية والسجل المدني بساحل حضرموت، والعقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير الأمن وشرطة مديرية غيل باوزير، وتكليف مساعد أول عبداللّٰه باصميدي مديراً للفرع. 

جديد داخل المقالة


وخلال الافتتاح طافوا المبنى الجديد للتعرف على أقسامه المختلفة، وقد شرح المساعد باصميدي مستعرضاً أبرز المهام التي سيعمل الفرع من خلالها على تقديم خدماته لمواطني المنطقة بما يمكنهم من سهولة الحصول على الخدمات. 


ويأتي هذا الإنجاز الذي يرتبط ارتباطاً مباشراً بمعاملات المواطنين ضمن خطة مرسومة من قبل القيادة الأمنية وقيادة الأحوال المدنية بالمحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين. 


حضر الافتتاح الرائد علي سعيد عليان مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بساحل حضرموت، والعديد من الشخصيات الأمنية والعسكرية والاجتماعية بمنطقة شحير وضواحيها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: