محليات

انتقالي طور الباحة يطالب بإنتشار قوات الحزام الأمني لتأمين المديرية الى جانب الامن العام


لحج ( حضرموت21 ) خاص




جديد داخل المقالة

عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي طورالباحة بمحافظة لحج، اجتماعها الدوري الاول لعام2021م صباح اليوم الثلاثاءالموافق5 يناير2021م برئاسة الاستاذ محمدحميدهاشم رئيس القيادة وبحضورنائبة ومدراء الادارات. وقد افتتح الاجتماع بالترحيب بالحاضرين من اعضاء التنفيذية ، كما رحب بمستشار القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية الاستاذ منصور ناصرسعيد.


وبعد قراء المحضر السابق تم مناقشة العديد من الجوانب التنظيمية والامنية وفي مقدمتها اقرار التوسعة الخاصة بالمديرية ، وقد تم توضيح الشروط والمعايير لقبول العضو في قوام قيادة المجلس بالمديرية وسيتم المصادقة على الاعضاء الجدد في الاجتماع القادم .


كما اشار الشعبي ان يكون 2021م عام العمل والتنظيم ،وعلى مدراء الادارات الالتزام بالحضور ورفع التقارير في الوقت المناسب وبحسب التعميم مشددا باتخاذ الاجراءات القانونية بحسب اللائحة الداخلية للمجلس على كل المخالفين.


كما ادانت قيادة المجلس باشد العبارات الحوادث وسفك دماء الابرياء واخرها مقتل احد ابناء المرادكة وجرح اخرين، وكرر الاجتماع مطالبتة للمرة الالف بدخول ونتشار قوات الحزام الأمني لتأمين المديرية الى جانب الامن العام وهذا من صلب مهامهم وهو مطلب ابناءالصبيحة بجميع اطيافهم، مالم سنرفع ايدينا عن كل مايحدث.


وشدد الاجتماع على اهمية تفعيل الادارة الجماهيرية بالمديرية وحشد الطاقات والتعمق في اوساط المجتمع.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: