محليات

ربان ومالك سفينة “عبيد” الإمارتية الشيخ ماجد الفلاسي يكرّم وكيل المهرة للشؤون الفنية

المهرة ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي



كرّم مالك وربان السفينة الإماراتية “عبيد”، الشيخ ماجد عبيد الفلاسي والطاقم المرافق له، المهندس سالم محمد العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية نظير جهوده المبذولة وما قدمة من تسهيلات لطاقم السفينة خلال رحلتهم التجارية الى محافظة المهرة بحضور الشيخ سالم بن علي بن دلوم رئيس جمعية الهلال الأحمر الإماراتي فرع المهرة. 


جديد داخل المقالة

وقدم الوكيل العبودي شكره وتقديره على اللفتة الكريمة من قبل ربان وطاقم السفينة، معبراً عن سعادته لجعل محافظة المهرة أولى رحلات السفينة الخشبية منذ أنشائها.


وثمّن الوكيل العبودي جهود ربان ومالك السفينة وطاقم المرافق له خلال الرحلة التجارية وحتى الوصول إلى ميناء نشطون البحري والدور المحوري الذي قد تعلبه السفينة في تعزيز وتنشيط الحركة التجارية للميناء باعتبارها رافداً اقتصادياً للبلاد.


وبارك العبودي للشيخ ماجد عبيد الفلاسي على حصول السفينة الخشبية “عبيد” على لقب أكبر سفنية خشبية عربية في العالم، وفقاً لموسوعة “غينيس” للأرقام القياسية ، مشيداً بجودة وصناعة السفينة التي تعد من التراث الأصيل والذي استغرق العمل فيها ثلاث سنوات باستخدام مواد محلية ومستوردة بمواصفات عالمية وبجودة عالية. 


وكان قد وصلت سفينة “عبيد” الى ميناء نشطون يوم أمس قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة في أولى رحلاتها البحرية التجارية الى اليمن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: