محليات

الوزير السقطري يلتقي قيادات القطاع الزراعي بالوزارة في العاصمة #عدن



عدن ( حضرموت21 ) إعلام الوزارة



جديد داخل المقالة


عقد معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء سالم عبدالله السقطري، صباح اليوم، في العاصمة عدن، اجتماعاً ضم قيادة الوزارة في القطاع الزراعي من وكلاء ومدراء عموم.


وفي الاجتماع رحّب معالي الوزير بقيادة الوزارة في القطاع الزراعي، وأوضح لهم طبيعة العمل خلال الفترة المقبلة، مشدداً على الأولوية في إعادة مكانة عدن كعاصمة حقيقية من خلال استعادة المؤسسات التي تم السطو عليها خلال الفترات السابقة، والاستفادة من وجود الحكومة بكافة أعضائها.

كما حث الموظفين على أهميّة الانضباط الوظيفي والعمل بروح الفريق الواحد وخلق الانسجام مع القطاع السمكي في الوزارة.


ووجه المختصين بتوحيد الأوعية الإيرادية والتوريد إلى البنك المركزي، كما وجه بمنع استيراد الأسمدة والمبيدات إلا وفق ضوابط وتصاريح رسمية.

بدورهم الوكلاء ومدراء العموم رحّبو بمعالي الوزير سالم السقطري، مشيدين بالنظرة التفاؤلية الإيجابية التي يتمتع بها، وأبدو استعدادهم برفع وتيرة العمل.

كما تم طرح عدد من المشاكل أبرزها المتعلقة بالموازنة العامة التي تعيق تقدم العمل، وكذا قضايا البسط على الأراضي الزراعية، وقضية تهريب الثروة الحيوانية خصوصاً التي تتم في سواحل منطقة رأس العارة بمحافظة لحج.


وفي سياق متصل التقى معالي الوزير السقطري بقطاعات الزراعة الأربعة كلاً على حده، قطاع الخدمات، وقطاع الإنتاج، وقطاع التخطيط، وقطاع الري، وبحث معهم عدد من المشاريع المتعثرة وأبرز الصعوبات التي تواجه عملهم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: