محليات

وكيل الشؤون الفنية بالمهرة يناقش مع مدير البرنامج #السعودي آليات تنفيذ عدداً من المشاريع في المحافظة

المهرة ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي



التقى وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن مكتب المهرة المهندس عبدالله باسليمان لمناقشة آليات تنفيذ مشاريع البرنامج في المحافظة. 

جديد داخل المقالة


وكرّس اللقاء – الى مناقشة مشروع تأهيل الشوارع الداخلية المتضرره في العاصمة الغيضة ، وسبل استكمال مشروع تجهيز (7) آبار وأنشاء خزانات خرسانة وشبكات ومضخات بالطاقة الشمسية في مديريات ( سيحوت – حصوين – منعر – شحن ) بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.


واستمع الوكيل العبودي الى شرحاً موجزاً عن مشاريع البرنامج في المجالات كافة التي يجري العمل على تنفيذها وأسباب بطىء التنفيذ في بعض المشاريع وآليات إيجاد المعالجات على حل الاشكاليات المتعلقة بها وسرعة إنجازها .


ولفت الوكيل العبودي إلى أن قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر تقدر كافة جهود البرنامج السعودي وستعمل على تذليل أي صعوبات قد تواجه تنفيذ مشاريع البرنامج ، مشيداً بالتدخلات النوعية للبرنامج السعودي والتي استهدفت عدداً من القطاعات الحيوية في المحافظة.


وأكد الوكيل العبودي على عمق الشراكة الثنائية مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية في عملية التنمية والبناء ، مشدداً على ظرورة تكاتف الجميع الجهود لانجاح الخطط التنموية للبرنامج السعودي في المحافظة. 


من جانبه أشار مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن المهندس عبدالله باسليمان أن قيادة المملكة تُولي تنمية وإعمار اليمن أهمية كبيرة وتعي متطلبات الشعب لدعم أشقائهم في شتى القطاعات ، مؤكداً حرص إدارته على تنفيذ مشاريع البرنامج في الوقت المحدد لها وفقًا للمعايير والمواصفات الفنية والهندسية المطلوبة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: