أخبار حضرموت

انتقالي السوم يعقد الاجتماع الموسع الاول للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية

السوم ( حضرموت21 ) الدائرة الاعلامية*ث



عقد صباح امس الاربعاء بتاريخ 2021/1/6م بساحة مكتب التربية والتعليم الاجتماع الموسع الاول للقيادةالمحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم


جديد داخل المقالة

وفي بداية الاجتماع ألقى رئيس المجلس الاستاذ راضي عبدالله باحميش كلمة رحب فيها رؤساء الدوائر وأعضاء القيادة من مختلف المناطق المديرية كما تحدث من خلالها عن بداية تاسيس المجلس والمراحل التي قامت بها القيادة في الوصول لهذا المستوى من التنظيم وبروز المجلس في مديرية السوم وتوسعه.

 كما تحدث عضو المحافظة العميد عيظة  بارزيق المنهالي كلمة بما تشيد به القيادة بالمحافظة بالمجلس الانتقالي بمديرية السوم والدور الذي تقوم به من تنظيم ولما لها من اهتمام وتمسك وحرص القيادة  بالقضية الجنوبية .


استعرض أيضاً مدير الدايرة السياسية العميد محمد سالم مولى الدويلة كلمة حث فيها على تضافر الجهود والالتفاف وتوحيد الصف بين القيادات وسعي القيادة ممثلة بالقائد عيدروس قاسم الزبيدي لحل القضية الجنوبية وانصاف شعب الجنوب وابرازها في المحافل العربية و الدولية.


وتخلل القاء ايضاً بقصايد شعرية عن دولة الجنوب العربي القاها الشاعر محضار  محسن بن الشيخ ابوبكر  والقصيدة الاخرى للشاعر عاتق عبدالله باحميش نالت اعجاب الحاضرين.


حيث وضح ايضاً مدير الدائرة التنظيمية الاستاذ احمد غيثان عيدان بنبذه شاملة عن بدايات تاسيس المجلس وتكوينه وانشاء المراكز بالمديرية وعن الخطط والاعمال التي قام بها المجلس منذا التاسيس حتى يومنا هذا. 

كما اتيحة الفرصة لجميع الاعضاء للمناقشة وتم الرد عليها من القيادة .


يذكر ان هذا الاجتماع الموسع الاول الذي تعقده القيادة المحلية بالمديرية للمرة الاول منذو التاسيس

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: