محليات

مدير عام المنصورة يتفقد موقع مشروع إنشاء جسر للمشاة في الشارع العام للمديرية

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري



تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، موقع مشروع إنشاء جسر للمشاة في الشارع العام للمديرية ، بدعم من مؤسسة بانافع للعود ، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة ، أحمد حامد لملس. 


جديد داخل المقالة


حيث أطلع الداؤودي ، وبحضور رئيس المؤسسة ، الشيخ عمر عبدالله بانافع ، إلى الترتيبات المتخذة لتنفيذ مشروع جسر لعبور المواطنين أمام سوق الحجاز التجاري ، والواقع في الشارع العام للمديرية ، والممتد من دوار كالتكس حتى دوار الغزل والنسيج.



وأستمع مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني ، إلى الإستعدادات النهائية من قبل مكتب الأشغال ، لتهيئة الموقع للبدء في تنفيذ المشروع ، لافتاً إلى أن مؤسسة بانافع قد أعدت دراسة هندسية لإنشاء جسر آخر للمشاة من أمام مستشفى البريهي النموذجي ، والواقع على الطريق الممتدد من دوار كالتكس حتى الجسر البحري.



وأكد الداؤودي ، أهمية إنجاز المشروع كونه سيسهم في الحد من الحوادث المرورية ، مشيراً إلى أن أختيار الموقع لتنفيذ جسر للمشاة جاء بعد إجراء دراسة مرورية تراعي كثافة الحركة المرورية ، وعدد حوادث المشاة ، وكثافة حركة السكان على جانبي الشارع ، والمسافة لأقرب معبر مشاة ، إضافة إلى أن الموقع يتركز فيه الأسواق التجارية والمحال والمؤسسات والمصالح العامة.



وأشاد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بالدور الإيجابي لمؤسسة بانافع للعود على دعمها المعهود في تمويل العديد من الأعمال والأنشطة الخيرية ، داعياً رجال المال والأعمال والخيرين والمستثمرين إلى مساندة جهود السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مناطق المديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: