محليات

​تنفيذية إنتقالي مسيمير #لحج تعقد إجتماعها الدوري الأول للعام 2021م وتتخذ عدد من القرارات

لحج ( حضرموت21 ) محمد مرشد عقابي



عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج صباح اليوم أجتماعها الدوري الأول لشهر يناير من العام الجديد 2021م برئاسة الأستاذ “عبد الفتاح جمال الحوشبي” رئيس المجلس بالمديرية.


جديد داخل المقالة

وبدأ الإجتماع بإستعراض المحضر السابق وإقراره، وبعدها تمت مناقشة خطط الإدارات بالهيئة التنفيذية للعام الجاري وجدولة خططها حسب الأولوية بالإضافة الى الوقوف أمام مجمل القضايا الإدارية والخدمية التي تمر بها المديرية.


وأكد الأستاذ “عبد الفتاح الحوشبي” رئيس المجلس في كلمة له، على أهمية مضاعفة الجهود بما يكفل تطوير وتعزيز عمل المجلس والرقي بمستوى الأداء وتلافي الأخطاء والسلبيات التي رافقت سير العمل خلال المرحلة الماضية بالشكل الذي يلبي أمال وطموحات ابناء المديرية ويحقق تطلعاتهم.


وأقر الإجتماع المصادقة على الأسماء التي تم رفعها في خطة التوسعة بالمديرية والتي تقدر بنحو 50 عضواً في قوام القيادة المحلية للمجلس بالمديرية حيث منحت نسبة كبيرة للشباب والنساء، كما تم المصادقة على حصة المديرية في المحافظة والتوافق على الأعضاء الذين سيتم الرفع بأسماؤهم الى قيادة المحافظة.


وكانت الهيئة التنفيذية قد ناقشت خلال الإجتماع عريضة ومسودة أنشطتها للعام الميلادي الجديد 2021م وأقرت تنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج والفعاليات الإدارية والسياسية والخدمية خلال الفترة القادمة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: