محليات

إجراء مراسم الاستلام والتسليم لرئاسة الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة #عدن

عدن ( حضرموت21 ) خاص



شهد مقر رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، مراسم الاستلام والتسليم لرئاسة الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن بين الدكتور عبدالناصر الوالي عضو هيئة الرئاسة وزير الخدمة المدنية والتأمينات، والمهندس نزار هيثم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في العاصمة عدن، بحضور الأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام للأمانه العامة لهيئة الرئاسة.

 

وبارك الأستاذ فضل الجعدي للدكتور عبدالناصر الوالي والمهندس نزار مهامهما الجديدة، متمنيا لهما التوفيق والعمل وفق ماتتطلبه المرحلة الحالية تنفيذا لاستراتيجية المجلس الانتقالي الجنوبي.


جديد داخل المقالة

وبدوره استعرض الدكتور عبدالناصر الوالي في حديث مقتضب أهم الاعمال التي تم انجازها خلال العام 2020، بالإضافة الأعمال التي ناقشتها الهيئة وعملت عليها.


ومن جانبه أشاد المهندس نزار هيثم بالجهود الكبيرة التي بذلها الدكتور عبدالناصر الوالي والعطاء المتميز لإدارته المرحلة السابقة ولأعضاء الهيئة التنفيذية وجهودهم وتفانيهم لخدمة العاصمة عدن وأهلها، مؤكدا أن مهمته الأساسية ستكون إكمال المسيرة التي بدأتها  الإدارة السابقة والسير على طريق النجاح من أجل النهوض بواقع المواطن في العاصمة .


وثمن المهندس نزار هيثم الثقة التي أولاه إياها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مشيراً إلى أن الهيئة التنفيذية بالعاصمة عدن ستكون أمام مسؤولية كبيرة تحتاج لتضافر جهود الجميع .


وأكد هيثم عزمه وإصراره على العمل على أسس المهنية والشفافية باعلى مستوياتها وتحقيق مشاركة مجتمعية فاعلة وتعاون كامل مع قيادة السلطة المحلية وتفعيل دور المؤسسات العامة وتنشيط فعالياتها من أجل الوصول إلى الهدف المنشود.


وفي نهاية المراسم جرى التوقيع على التقريرين المالي والإداري ومحضر الاستلام  ليصبح نافذا بشكله الرسمي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: