محليات

​قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية بالضالع يدشنا مشروع  شبكة مياة الجليلة والوعرة 

الضالع ( حضرموت21 ) نظمي محسن ناصر

دشنا محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح و المناضل عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع ..

صباح اليوم الاحد 10 يناير 2021. أعمال اعادة تأهيل شبكة مشروع مياة منطقتي الجليلة و الوعرة الذي تنفذة منظمة اوكسفام ويمولة صندوق المساعدات الانسانية وبتكلفة تقدر ب 200 الف دولار ويستفاد منة 10 الف نسمة كاخطوة اولية يليها الخطوة الثانية في ربط شبكة اخرى للتوسيع الجديد في المنطقتين ..

وفي حديث مقتضب للمهندس توكل احمد توكل مشرف المشروع من منظمة اوكسفام قال : أن هذا المشروع لاعادة تأهيل شبكة المياة الداخليلة هو احد المشاريع الاستراتيجية لمؤسسة المياة بالضالع والذي سوف يستفاد منة 9 الف نسمة من سكان المنطقة وبتكلفة 200 الف دولار وهو من ضمن مشاريع العام الحالي الذي تنفذة منظمة او كسفام وتمتد انابيب شبكة المياة على مساحة 28 الف متر ونعمل على ربط الشبكة الداخليلة استعدادا لمرحلة ضخ المياة من ابار منطقة حجر قبل حلول شهر رمضان المبارك باذن الله ..

حضر حفل التدشين الاستاذ نبيل العفيف مدير مكتب التخطيط الدولي بالمحافظة والعميد عدلان الحتس مدير أدارة الامن العام والاخ / عبدالواسع صالح مدير عام مديرية الضالع والاخ/ عمر عبدالعزيز مدير مؤسسة المياة بالضالع وعددا اخر من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية بالضالع واعضاء اللجنة المجتمعية في كلا من منطقتي الجليلة والوعرة 

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: