أخبار حضرموت

رئيس انتقالي #حضرموت يهنئ شعب #الجنوب بذكرى التسامح والتصالح


المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م / حضرموت

المكلا



جديد داخل المقالة



   عبر  الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت عن خالص تهانيه وتبريكاته لشعب الجنوب العظيم وقيادته السياسية ، ممثلة بفخامة الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي ، وقيادات وقوات جيشنا ومقاومتنا الباسلة ، بمناسبة يوم التسامح والتصالح الثالث عشر من يناير .


وقال بن الشيخ أبوبكر في تصريح صحفي ، أن عظمة إرادة شعبنا ، استطاعت أن تجعل من ذكرى هذا اليوم المشؤومة والأليمة ، 

  يوما لاجتماع الكلمة ولم الشمل ، حينما اجتمعت في مثل هذا اليوم من العام 2007م في مقر جمعية أبناء ردفان بعدن ، كوكبة من أبنائه المخلصين لوطنهم من جميع محافظات الجنوب ، معلنيين تساميهم فوق جراح الماضي ، وتدشين مرحلة جديدة ، عنوانها الحراك السلمي الجنوبي ، والتضحية بالغالي والرخيص من أجل استعادة دولتنا الجنوبية .


وأضاف ، لذلك ، فإن ذكرى التسامح والتصالح تمثل مناسبة وطنية مضيئة في مسيرة شعبنا الجنوبي النضالية ، تستحق التمجيد والاحتفال ، فلقد أدرك شعب الجنوب أنه لا يمكنه النظر إلى آفاق المستقبل إلا بتضميد جراحه ودفن ضغائن الماضي المعيقة لحركة وحدة النضال الوطني الجنوبي ..


مشيرا إلى إن احتفاء المجلس الانتقالي بذكرى التسامح والتصالح يعبر عن اهتمام قيادة المجلس وقواعده بوحدة الصف الجنوبي ، ويذكر بالمؤامرات التي تحاك ضد شعب الجنوب و تستهدف قضيته ..


داعيا المكونات الجنوبية  والنخب الجنوبية كافة إلى تفويت الفرصة على أعداء شعبنا  والاصطفاف لاستكمال أهداف ثورتنا وتحقيق تطلعات شعبنا . 


 

مؤكدا أن أيادي قيادات المجلس ، وقيادته المحلية في حضرموت ، ممدودة للجميع، و عقولهم مفتوحة على كل ما يوحد الصف ولا يترك للمتربصين بالوطن مداخل شيطانية  .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: