اخبار المجلس الانتقاليمحليات

وحدة التشخيص الجزيئية والمناعية تكرم #انتقالي حضرموت

المكلا (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

كرمت وحدة التشخيص الجزيئية والمناعية بمستشفى ابن سيناء ، الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بدرع ، نظير جهودها ودعمها للوحدة بالمعدات والمستلزمات الطبية ، التي مكنتها من مواجهة جائحة كورونا .

جرى ذلك أثناء زيارة الدكتور أمين عبدالعزيز محمد باسبعين ، المدير التنفيذي للوحدة لمقر القيادة المحلية ، بالمكلا ، اليوم الأربعاء ، ولقائه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، و نائبه لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي.

وعبر باسبعين ، في اللقاء ، الذي حضرته الدكتوره سلمى عمر بازريع ، عضو الجمعية الوطنية ، نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة ، باسمه واسم الكادر الطبي والفني المنتسب للوحدة عن عميق الشكر وجزيل الامتنان لقيادة انتقالي حضرموت ورئيسها الدكتور بن الشيخ أبوبكر ، ومن خلفهم الأشقاء في الإمارات العربية المتحدة ، الذين قدموا دعما سخيا للوحدة ، مكنها من أداء عملها .

وكانت القيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت ، قد تلقت دفعتين من الدعم الطبي السخي ، من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ، اشتمل على أجهزة ومعدات طبية نوعية ومستلزمات حماية ضد كورونا ، من بينها وحدة بي سي آر ، وأجهزة عناية فائقة ، وقامت بتوزيعها على المرافق الصحية في مختلف المديريات .

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: