أخبار حضرموت

مدير عام الأمن والشرطة ومدير عام مديرية #الشحر يلتقيان بأعيان وشخصيات منطقة وادي عرف بالشحر

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

التقى وكيل وزارة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن/ سعيد علي العامري والأستاذ عادل باعكابة مدير عام مديرية الشحر بأعيان وشخصيات ووجهاء منطقة وادي عرف بالشحر .

وخلال اللقاء عبر اللواء لعامري والأستاذ باعكابة عن سعادتهما البالغة بهذا اللقاء مع الشخصيات والأعيان بالمنطقة والذي يأتي ضمن إطار إهتمامات السلطة المحلية والأمنية بمدينة الشحر بالإستماع إلى أهم وأبرز مطالب واحتياجات أبناء هذه المناطق .

وتحدث اللواء سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت عن أهمية هذا اللقاء والذي يأتي ضمن إطار تدشين العام التدريبي الجديد 2021م لمنتسبي الأمن والشرطة وإفتتاح مقر مركز أمن عرف والذي يعد واحد من أهم الإنجازات الأمنية التي تم تحقيقها مع بداية هذا العام .

وقال العامري في اللقاء : “أن إفتتاح مركز عرف يهدف إلى بسط الأمن والاستقرار في هذه المنطقة داعياً أعيان وشخصيات وأبناء هذه المنطقة إلى التعاون مع ضباط وأفراد المركز لما فيه الصالح العام لخدمة هذه المنطقة .

بدورهم أثنوا أعيان وشخصيات منطقة عرف على الزيارة الطيبة التي قام بها وكيل وزارة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت ومدير عام مديرية الشحر التي قاموا بها إلى منطقتهم ومنحهم الوقت للجلوس والحديث معهم عن أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه أبناء هذه المنطقة وإيجاد الحلول المناسبة لها بشكل نهائي يسهم في تحقيق وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار لأبناء منطقة عرف بمدينة الشحر.

حضر اللقاء وكيل وزارة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت ومدير عام مديرية الشحر خلال لقائهم بأعيان وشخصيات منطقة عرف مدير أمن مدينة الشحر ومساعد مدير الأمن لشؤون الموارد البشرية ومدير إدارة القيادة والسيطرة بعمليات أمن محافظة حضرموت ومدير إدارة الإمداد والتموين ومدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة والإعلام وعدد من الضباط وصف الضباط وأفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: