أخبار حضرموت

مدير عام أمن وشرطة ساحل #حضرموت يدشن العام التدريبي الجديد 2021م ويكرم الضباط والأفراد المتميزين

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

دشن وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن/ سعيد علي العامري بمعسكر العليي بمدينة الشحر العام التدريبي الجديد 2021م لمنتسبي قوات الأمن والشرطة.

وخلال حفل التدشين الذي شهد عرضاً عسكرياً من تشكيلات رمزية من مختلف القطاعات الأمنية والشرطوية أكد مدير عام الأمن بمديرية الشحر العقيد صلاح المشجري أن هذه الإحتفالية تأتي بتدشين هذا العام التدريبي الجديد تأتي في ظل ظروف مغايرة تتطلب إعطاء إهتمام وأولوية قصوى للأمن في عموم مديريات ومناطق ساحل حضرموت .

ووضح العقيد المشجري أن تدشين العام التدريبي الجديد 2021م أن دل على شئ فإنما يدل على أن الأمن يشكل هاجس كبير لدى قيادة محافظة حضرموت بشقيها المدني والأمني شاكراً الجهود الكبيرة التي تبذل من قبلهم من خلال دعمهم ومساندتهم للأجهزة الأمنية والشرطوية.

إلى جانب ذلك قال نائب مدير عام مديرية الشحر مصبح البحسني أننا نشعر بالفخر والاعتزاز الكبيرين ونحن نشهد مع قوات الأمن والشرطة تدشين العام التدريبي الجديد وهو ما يؤكد التنسيق والتواصل المستمر والدائم بين أجهزة الدولة المدنية والعسكرية.

وخلال كلمته في حفل تدشين العام التدريبي الجديد 2021م أكد وكيل وزارة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء سعيد علي العامري أن قيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت تهدف من هذا التدشين إلى تطوير القدرات الأمنية والقتالية بين صفوف منتسبيها بما يمكنهم من اكتساب المهارات والخبرات في ميدان العمل، مثمناً الدور الكبير التي تقوم به قيادة محافظة حضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وقوات التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وما يقدموه من دعم سخي ومتواصل للمؤسسة الأمنية والشرطوية في عموم مديريات ومناطق ساحل حضرموت.

هذا وتخلل حفل التدشين للعام التدريبي الجديد أستعراض للقوة القتالية من فرقة المهام والقوات الخاصة واستعراض لطرق المداهمات وإلقاء القبض على المطلوبين أمنياً كما تخلله عدد من القصائد الشعرية إلى جانب فقرات فنية متنوعة.

وفي الختام قام وكيل وزراة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء سعيد علي العامري بمعية نائب مدير عام مديرية الشحر مصبح البحسني ومدير أمن مديرية الشحر العقيد صلاح المشجري بتكريم الضباط وصف الضباط والأفراد المتميزين في أداء عملهم خلال العام المنصرم.

حضر الحفل عدد من القيادات المدنية والأمنية والشرطوية بساحل حضرموت .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: