مجتمع مدنيمحليات

” الهلال الأحمر #الإماراتي ” تدشن برنامج #المساعدات الإغاثية في محافظة حضرموت

8888
Aa

المكلا (حضرموت21)  خاص – علي الجفري – تصوير – عبدالرحمن باحبارة

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، دشنت هيئة الهلال الأحمر برنامج المساعدات الإغاثية للعام الحالي2021م، ضمن حملتها الإنسانية لتوزيع السلال الغذائية على أهالي محافظة حضرموت، لرفع المعاناة وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الظروف التي تمر بها البلاد. وفي هذا الشأن وزع فريق الهيئة اليوم عدد (984) سلة غذائية، تزن (42 طن و115.2 كيلو) استفاد منها (4920) فردا من اهالي حي البركة وانور بدر وحي مرجان بمنطقة باجعمان بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت، حيث اكتسبت هذا المعونات الغذائية التي يوزعها الهلال الأحمر الإماراتي في مختلف مناطق حضرموت أهمية خاصة لمئات الأسر المعوزة والمحتاجة.

و ثمّن المسئولين في المديرية هذه المساعدات الإغاثية والإنسانية التي أكدوا أنها أسهمت بشكل كبير في التخفيف من وطأة معاناة الأسر الفقيرة، وتوجهوا بالشكر والتقدير إلى دولة الإمارات على دعمها غير المحدود للأسر المستحقة والحرص المستمر على رفع المعاناة عنهم.

وأشاد الأهالي بما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة من مساعدات في مختلف المجالات، خاصة ما يمس منها حياة الناس المعيشية بشكل مباشر، مقدرين لهيئة الهلال الأحمر جهودها في ايصال المساعدات لهم والتخفيف عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة.

وأكدت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حرصها على مواصلة تنفيذ المشاريع الإنسانية وإدخال المساعدات الإغاثية لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف محافظات اليمن التي تعمل بها الهيئة، ومنها محافظة حضرموت، وقالت “الهيئة” أن توزيع هذه المساعدات الإغاثية تأتي لتلبية احتياجات المواطنين وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة خاصة في المجالات الخدمية والإنسانية.

 

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: