محليات

فريق التوعية الميدانية لمشروع الحوالات النقدية الطارئة يواصل النزول لتوعية المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية

الضالع ( حضرموت21 ) مـحـمود عـواس

يواصل “الاستاذ/ مسعد الوجيه” مساعد الضابط الفريق الميداني التوعوي لمشروع الحوالات النقديه الطارئة،لمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية ، للمرحلة التاسعة.

النزول الميداني الى مناطق الغيل. بلاد الاحمدي. م الازارق .م الضالع لتوعية المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية ،توعيتهم عن عملية الصرف متى واين.وعن اي استفسارات او شكاوي يريدوا تقديمها المستفيدين . وايضا توعيتهم المستفيدين عن مخاطر كورونا وكيف حمايتهم وحماية الاخرين من خطر الاصابه بها.

و اثناء النزول قام “الوجيه” بتوعية المستفيدين ،بشرح لهم عن عملية الصرف التحويلات النقدية من واين وعن اخذا بطائقهم الشخصية الى مكان الصرف “مضيفا”ان اليونسف تمكنت من توفير ازيادة اضافية فوق المبلغ الاساسي ماتقارب 55% من مبلغ .الاستحقاق الاساسي الذي يتم إضافة لمساعدة المستفيدين على اجتياز الجائحة العالمية فيروس كورونا .

“واشار الوجيه” الى المستفيدن عن وجود الرقم المجاني 8003090 اذا اي احد يريد استفسارات او شكاوى يتم الاتصال بهم.هذا عن الصرف وعن مخاطر كورونا قام بتوعية المستفيدين عن خطر كورونا وكيف الوقاية من خطرها عند عملية الاستلام بقام بتعقيم انفسهم واخذ كمامات والتباعد عن كل فرد مايقارب متر.

وقد لقت “التوعية” استجابة واسعة من قبل المستفيدين من مشروع الحولات النقدية الطارئة .مثمنين هذا الدور الكبير والرائد في تذليل الصعاب من جهة ومن جهة اخر على الحرص الكبير والمهم للوقاية والحماية من خطر الاصابة الجائحة العالمية فروس كورونا الذي يهدد العالم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: