محليات

محافظ #الضالع يبحث مع وزير المياه استكمال مشروع مياه مدينة #الضالع

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

بحث اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع صباح اليوم الخميس في العاصمة عدن مع وزير المياه والبيئة المهندس توفيق عبدالواحد الشرجبي أبرز الإشكاليات التي تعاني منها المحافظة في مجال المياه، بحضور مستشار الوزير المهندس نجيب الشعبي ومدير عام فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة الضالع عبدالسلام الجعبي.

وأطلع محافظ الضالع معالي وزير المياه على مراحل الإنجاز التي يمر بها مشروع مياه الضالع، مؤكداً على أهمية وضرورة استكمال جميع المراحل المتبقية لما يشكله هذا المشروع الحيوي الهام من أهمية بالغة لدى الأهالي.

وناقش اللواء مقبل مع المهندس الشرجبي موضوع استكمال الشبكة الداخلية للمشروع، موضحاً في ذات الصدد أن منسوب المياه المتدفقة من حوض مياه منطقتي حجر وسناح قد وصلت إلى الخزانات التوزيعية في أحياء العرشي ودار الحيد بمدينة الضالع، ولم يتبقى سوى إصلاح وإعادة تأهيل الشبكة الداخلية فقط.

وطرح محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح على طاولة وزير المياه والبيئة ضرورة دعم وتعزيز مشروع مياه الضالع بعدد ثمان آبار إسعافية لما تمثله من أهمية قصوى في سد العجز وتغطية الاحتياج المتزايد من قبل السكان للمياه الصالحة للشرب.

ونوقش في اللقاء أيضاً عدد من القضايا المتصلة بالمياه على مستوى المحافظة ومنها مشروعي المياه في مديريتي جحاف والشعيب، حيث استعرض المحافظ الأعمال المنفذة والمتبقية في المشروعين، حاثاً على توفير الإمكانيات اللازمة لاستكمال كافة الأعمال المتبقية فيهما.

كما ناقش المحافظ علي مقبل مع الوزير توفيق عبدالواحد آخر المستجدات المتعلقة بمشروع مياه زُبيد، بالإضافة لمشروع الصرف الصحي لمدينة الضالع.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: