أخبار حضرموت

رئيس محكمة استئناف #حضرموت يناقش مع مدير عام غيل بن يمين الإجراءات والترتيبات الأخيرة لافتتاح محكمة المديرية

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام محكمة استئناف حضرموت

التقى رئيس محكمة استئناف حضرموت فضيلة القاضي هاشم عبداللاه الجفري، اليوم بمكتبه بالمكلا، مدير عام مديرية غيل بن يمين صالح مولى الدويلة، لمناقشة الإجراءات والترتيبات الأخيرة لافتتاح محكمة غيل بن يمين.

وجرى خلال اللقاء استعراض التجهيزات الأخيرة لعملية الافتتاح، والتأكيد على حضور السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني، بوصفها الجهة الداعمة الأساسية لترميم وإعادة تأهيل مبنى محكمة غيل بن يمين الذي كان بحاجه للترميم، إلى جانب مساهمة بعض المنظمات والجهات الداعمة لعملية التأثيث والتأهيل.

وأكد القاضي الجفري أن رئاسة محكمة استئناف حضرموت حرصت على إعادة ترميم وتأهيل مبنى محكمة مديرية غيل بن يمين، لتحقيق العدالة، وتسهيل إجراءات المواطنين، الذين يقطعون نحو 150 كيلو متر للوصول إلى محاكم المكلا، لافتاً إلى أن افتتاح مبنى المحكمة سيسهم في تسهيل إجراءات ومعاملات مواطني المديرية وسيخفف عنهم عناء ومشقة التنقل من مديريتهم إلى المكلا.

من جانبه عبّر مدير عام مديرية غيل بن يمين عن خالص شكره وتقديره لرئاسة السلطة القضائية بحضرموت لاهتمامها بإعادة ترميم وتأهيل مبنى المحكمة بالمديرية، مثمناً جهودهم التي ستسهم في تسهيل إجراءات ومعاملات المواطنين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: