أخبار حضرموت

يتقدمهم رئيس انتقالي #حضرموت .. تشييع مهيب لفقيد الثورة الجنوبية المناضل عبدالعزيز باحشوان

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

شيع الآلاف من أبناء مديرية الشحر ومختلف مناطق حضرموت يتقدمهم قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية بالمحافظة ، مساء اليوم الجمعة ، جثمان الفقيد المناضل عبدالعزيز أحمد باحشوان إلى مثواه الأخير بمقبره عمرو بمديرية الشحر ، بعد الصلاة عليه في مسجد الشيخ سعد ..

وشارك الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، في الموكب الجنائزي المهيب ، بتكليف رسمي من فخامة الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس ..

ونقل بن الشيخ أبوبكر إلى أبناء و أسرة الفقيد باحشوان ، تعازي الرئيس ونائبه ورئيس الجمعية الوطنية .. مؤكدا أن رحيل والدهم المناضل باحشوان ، يمثل فاجعة وخسارة كبيرة لحضرموت والجنوب عامة ولرفاقه على وجه الخصوص ، الذين شاركوه افتراش الساحات ، ومرارة المطاردات الأمنية ، وتحدي التهديدات بالتصفية أو الاعتقال ..

مشيرا إلى أن أمثال باحشوان ، سيخلدهم التاريخ في ذاكرة شعب الجنوب ، لما ماقدمه من شجاعة وبسالة في رفض غطرسة نظام صنعاء والتصدي لهمجية قواته منذ الأيام الأولى لاجتياح الجنوب .

وعبر بن الشيخ أبوبكر عن عميق الحزن والأسى على رحيله ، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، ويعصم قلوب أبنائه وأهله بالصبر الجميل ..

شارك في مراسيم التشييع الاستاذ محمد صالح الفردي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر، وعدد كبير من أعضاء الجمعية الوطنية ، والقيادتين المحليتين بالمحافظة والمديرية .

وكان المناضل عبدالعزيز باحشوان ، قد تعرض لأزمة صحية خطيرة ، ترقد على إثرها في مستشفى الشحر ، ثم جرى نقله إلى مستشفى ابن سيناء بالمكلا ، ليوافيه الأجل ، ليلة أمس الخميس ، بعد حياة حافلة بالنضال في سبيل الانتصار للجنوب وقضيته العادلة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: