مجتمع مدنيمحليات

تحضيرية فرع #اتحاد المرأة #الجنوبية بالمنصورة تزور مركز الأطراف الصناعية

عدن (حضرموت21) خاص

نفذت اللجنة التحضيرية لفرع اتحاد المرأة الجنوبية بمديرية المنصورة برئاسة الدكتورة رنا، السروري زيارة تفقدية لمركز الاطراف الصناعية وكان في استقبالهم مدير المركز عبدالله القيسي .

وقدم القيسي شرحا مفصلا حول العمل في المركز والخدمات الانسانية والعلاجية الذي يقدمها للمحتاجين سواء من علاج طبيعي وصناعة اطراف على الرغم من شحة الامكانيات للمركز ، واشاد القيسي بطاقم العمل لديه كونهم يعملون بروح الفريق الواحد .

واطلعت اللجنة التحضيرية خلال الزيارة على طبيعة وسير العمل حيث شهدت ان معظم العاملين في المركز ذوي الاحتياجات الخاصة ومجتهدون في اداء عملهم ويهدفون لمساعدة غيرهم .

واطلعت اللجنة على عدد من المعوقات التي يواجهها المركز ويريدون ان توصل الى القيادة في المحافظة والجهات المعنية وتتمثل بالاتي:

جديد داخل المقالة

1) ضيق المركز من حيث المساحة وتتعدد الخدمات الذي يقدمها المركز وترى ادارة المركز كمقترح للتوسعه اضافة دور اخر اعلى المركز لتتسع خدماته لجميع الحالات الخاصة وعلى اكمل صورة.

2) تنفيذ قرار وزير الصحة السابق د/ناصر باعوم والصادر في يناير2020 ذلك بنقل المركز الرئيسي من صنعاء الى عدن ورفع الموازنة التشغيلية للمركز حيث الميزانية الحالية لاتكفي ابداً والمركز بحاجة شديدة لزيادة الميزانية.

3) توفير وسيلة نقل الموظفين للمركز .

4) يحتاج المركز تثبيت المتعاقدين من لهم مدد طويلة بالعمل كمتعاقدين.

5) تطوير الكادر الوظيفي بدورات تأهيلية لزيادة قدراته وإمكانياته .

وتحث اللجنة الجهات المسؤولة على العمل والاستجابة لرفع معاناة المركز وضرورة الاهتمام فيه وتوفير احتياجاته لتسهيل الخدمات المقدمة لشريحة محتاجة في المجتمع والتي زادت، نسبتها عقب، الحرب الظالمة على بلادنا وشعبنا .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: