مجتمع مدنيمحليات

مدير #المنصورة يتفقد العمل في تركيب المحول #الكهربائي لمحطة الصرف الصحي بمنطقة كابوتا

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، سير الأعمال الفنية الجارية في تنفيذ تركيب المحول الكهربائي لمحطة ضخ مياه الصرف الصحي بمنطقة كابوتا في المديرية.

وفي الزيارة ، وبحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين ، استمع الداؤودي من مدير المنطقة الثالثة للكهرباء ، المهندس مفيد ماطر ، إلى شرح عن ما تم إنجازه في تركيب المحول الكهربائي بعد نقله من خارج المحطة إلى داخلها ، مع تركيب كابل كهربائي لمحطة الصرف الصحي.

وحث مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على مضاعفة الجهود في الإسراع من تنفيذ هذا العمل الخدمي وإنجازه ، مشيراً إلى إهتمام قيادة السلطة المحلية لهذا العمل ومتابعتها المستمرة بشأن سرعه تنفيذه وتسخير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجازه.

وخلال الزيارة ، أشاد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بجهود المهندسين والفنيين بالمنطقة الثالثة للكهرباء في تنفيذ هذا العمل الخدمي الهام ، مشيراً إلى الأهمية البالغة في إنجازه لإستمرارية عمل المضخة دون توقف ، بعد معاناة طويلة من الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي ، بسبب ضعف أداء وكفاءة المحول جراء قيام عدد من مواطني الحي بإيصال التيار الكهربائي مباشرة من المحول إلى منازلهم بطرق عشوائية وغير قانونية.

جديد داخل المقالة

رافق مدير عام المنصورة ، في الزيارة ، قائد كتيبة الأمن السياسي ، رائد العزيبي.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: