محليات

باراس : سبق لنا مخاطبة شركة النقيب بتسديد ماعليها من واجبات وضرائب ولم نجد الا التسويف والمماطلة .

عدن ( حضرموت21 ) خاص

بعد احالة شركة النقيب ومصرف الكريمي وكاك بنك الى نيابة الاموال العامه بعد عدم الالتزام بدفع ما عليهم من ضرائب وواجبات للمديرية وسبق ان تم مخاطبتهم بتسديد ماعليهم والتي قوبلت بالتسويف والمماطله وتهربهم من دفع ماعليهم فتم بعد ذلك تحويلهم الى نيابة الاموال العامه لإتخاذ الإجراءات القانونيه وإلزامهم بدفع ما عليهم من ضرائب وواجبات .

فقد طالعنا توضيح من نائب المدير العام لشركة بن عوض النقيب التجارية محمد صالح الجحافي أن الشركة تقوم بسداد ما عليها من ضرائب وواجبات زكوية بشكل رسمي لدى الادارة العامة للضرائب على كبار المكلفين عدن والواجبات لدى الادارة العامة للواجبات الزكوية عدن وأن السداد يتم بموجب سندات رسمية ولديهم كافة الوثائق والمستندات الرسمية التي تؤيد ذلك وأنهم ملتزمون بذلك منذ التأسيس وبموجب القانون.

وفي تصريح خاص لمدير عام مديرية دار سعد الدكتور احمد عقيل باراس بشأن شركة بن عوض النقيب وما تم نشره من قبل الشركة في وسائل الاعلام اوضح النقاط التالية :

١- ماتم دفعة من قبل شركة النقيب من واجبات زكوية مبلغ ٦٥٠ الف ريال عن جميع فروعها في مديريات العاصمة عدن، وهذا المبلغ لايتناسب وحجم النشاط التجاري لشركة النقيب وفروعها في عدن ، ونحن نطالب بحصة المديرية ، حيث يوجد لدى شركة النقيب اكثر من خمسة هناجر ومستودعات تجارية في نطاق مديرية دار سعد.

٢- فيما يخص ضرائب الاجور والمرتبات لم تقم الشركة بتسديد ذلك منذٌ سنوات عن العمال في تعبئة الارز ووزنه وخياطة قطم الارز والحراسات وذلك عن مستودعاتها في مديرية دار سعد.

٣- سبق لنا مخاطبة الشركة بتسديد ماعليها من واجابات وضرائب ولم نجد الا التسويف والمماطلة.

٤-نأسف ان تكون شركة النقيب الرائدة في العمل التجاري وكذا الاعمال الخيرية التي استفاد منها ابناء مديرية دار سعد هي احدى الشركات التي لم تفي بالتزاماتها الضريبية والزكوية في المديرية بما يتناسب وحجم نشاط الشركة وفروعها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: