اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#الثقلي يترأس اجتماعاً موسعاً لتقييم أداء اللجان المحلية بمراكز #حديبو

سقطرى (حضرموت21) خاص

ترأس رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، يوم الأحد، اجتماعا موسعاً ضم أعضاء الهيئة التنفيذية، وممثلي المحافظة في الجمعية الوطنية، ورؤساء اللجان المحلية بمراكز مديرية حديبو.
وفي مستهل اللقاء، قدم الثقلي شكره للحاضرين على استجابتهم للدعوة والحضور لمناقشة الوضع التنظيمي وتقييم الأداء العام في المراكز، مؤكداً استمرار النضال للوصول بسقطرى إلى بر الأمان رغم الحصار وعدم توفير الامكانيات. 
وفي اللقاء استعرض الثقلي مستجدات الأوضاع التي تمر بها سقطرى من حملات إعلامية وإشاعات إخوانية، والتي كان آخرها البيان المزوّر المنسوب لرؤساء اللجان المحلية في مراكز مديرية حديبو، بهدف إرباك الشارع وإثارة الفتن بين أبناء المحافظة.
واستمع الثقلي من رؤساء اللجان المحلية في المراكز لشرح حول البيان الذي نُسب إليهم، والذي نفوه نفيا قاطعاً، مؤكدين ثبات موقفهم تحت راية المجلس الانتقالي.
وجدد رؤساء اللجان المحلية بحديبو ثقتهم بالمهندس رأفت الثقلي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، ومشددين على ضرورة البحث والتحري عن مصدر تلك البيانات المزورة ومحاسبته.
وخرج الاجتماع بجُملة من القرارات والتوصيات الهادفة لتحسين أداء اللجان في المراكز خلال الفترة المقبلة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: