بقية المحافظاتمحليات

قوات #الحزام الأمني بمسيمير #لحج تتعهد بحفظ الأمن وتعزيز السكينة والإستقرار

8888
Aa

لحج (حضرموت21) خاص – محمد مرشد عقابي

تعهدت قيادة قطاع الحزام الأمني بمديرية المسيمير الحواشب في محافظة بإتخاذ الإجراءات والخطوات الكفيلة بحفظ الأمن وتعزيز عوامل الإستقرار والسكينة العامة في جميع انحاء المديرية.

وقالت قيادة القطاع بان قواتها سترسخ خلال هذا العام 2021م بمشيئة الله ما تبقى من مداميك لتثبيت قواعد الأمن والإستقرار في كافة ربوع البلاد، وستبذل قصارى جهودها المخلصه في سبيل تفعيل وتعزيز وتطوير دور وأداء وحضور المؤسسة الأمنية في كافة المناحي بالشكل الذي يضمن إرساء دعائم النظام والقانون ويوازي تطلعات ابناء المديرية.

ونوهت قيادة القطاع الى ان مسؤولية النهوض بواقع المنظومة الأمنية والإرتقاء به وتعزيزه، مهمة يجب ان تتظافر فيها كافة الجهود للوصول الى الحد المأمول من التفوق والبروز، مشددة على أهمية تكاتف وألتفاف كافة المخلصين خلف القيادة الأمنية لتحقيق النجاح المطلوب.

وكانت قيادة قوات الحزام قطاع مديرية المسيمير محافظة لحج قد إعادة ترتيب وتموضع بعض نقاطها الأمنية على مداخل ومخارج المديرية وذلك في إطار سعيها الحثيث لحفظ الأمن وتأمين الحدود وحماية المؤسسات والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة، بالإضافة الى محاربة الظواهر الشاذة وعوامل الإخلال.

ودشنت قوات القطاع في الآونة الأخيرة حملات أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة وتقويض أسبابها، كما نفذت حملات مشابهه لضبط الأمن ومنع مضايقة المواطنين والمسافرين في الطرق والممرات العامة، علاوة على قيامها بحملات مماثلة لمراقبة حركة العبور على الشريط الحدودي والقبض على المهربين واحباط تسللات للعناصر الإرهابية عبر الحدود التابعة للمديرية.

aser

ودعت قيادة القطاع كافة رجالها ومنتسبيها الى رفع حالة الجهوزية واليقظة الأمنية والتحلي بروح المسؤولية وترجمتها في تصرفاتهم وتعاملاتهم مع المواطنين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: