مجتمع مدنيمحليات

الوكيل #عبدون يفتتح ستة عشر #مشروعاً تربوياً وتعليمياً بمديريتي #تريم والسوم

وادي حضرموت (حضرموت21) الإعلام التربوي

تنفيذ لتوجيهات محافظ حضرموت_ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني شهدت مديريتي تريم والسوم بالوادي والصحراء زيارة جديدة لوكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون شملت خلالها افتتاحات لستة عشر مشروعاً تربوياً وتعليمياً بين معامل مختبرات علمية وقاعات حاسوب بمدارس وثانويات مديريتي تريم والسوم .

واستهلت زيارة الوكيل عبدون بمعية المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء الأستاذ الدكتور محمد أحمد فلهوم والمدير العام لمديرية تريم المستشار خالد هويدي ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية احمد بارفيد وعدد والكوادر التربوية والتعليمية بالمحافظة والشخصيات الاجتماعية والاعيان بالمديرية بأفتتاح معامل مختبرات وقاعات حاسوب بالمناطق المتفرقة في كل من ثانوية عيديد للبنات وثانوية الاحقاف للبنين بمنطقة عينات وثانوية الغرف ومدرسة الفقيد فيصل بن شيبان بمنطقة ثبي .

وفيما حظيت ثانوية كل من عمر بن الخطاب للبنين بمنطقة دمون ومدارس دمون وعينات وبلقيس واروى وعيديد وقرية اللسك للبنين والبنات وأخير مدرسة شريوف بأفتتاح مختبرات علمية حديثة .

وكما تفقد الوكيل عبدون ومرافقيه سير العملية الدراسية بروضة الأطفال بتريم ولقائه بالإدارات المدرسية لمنطقة قسم ، مطلعاً على سير العملية التربوية والتعليمية وموجهاً بتوفير جملة من الاحتياجات الضرورية والجوائز التشجيعية للطلاب والطالبات .

جديد داخل المقالة

بعد ذلك توجه الوفد التربوي صوب مديرية السوم إذ كان في استقباله المدير العام للمديرية الأخ أنيس سالم السماح والقائم بمدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية رئيس قسم التعليم الأخ فهد التميمي وشخصيات اجتماعية وأهالي وإدارات مدرسية بالمديرية وافتتح الوكيل عبدون مع مرافقيه مختبر علمي متكامل بثانوية السوم ، وعقد خلالها لقاء ألقيت فيه كلمات ترحيبية من قبل المدير العام للمديرية وعن إدارة التربية والشخصيات الاجتماعية عبروا فيها عن سعادتهم بهذه الزيارة لوفد التربية والتعليم بالمحافظة مثنيين على الجهود التي تبذل من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ البحسني ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء والوكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت والمدير العام لمكتب الوزارة بالوادي والصحراء على اهتماهم وحرصهم في النهوض بالقطاع التربوي والتعليمي والاطلاع على الاحتياجات الأساسية للعملية التعليمية بمدارس وثانويات المديرية .

من جانبه أكد وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون في كلمته باللقاء إلى أن هذه الزيارة لمديرية السوم تعد الأولى لقيادة مكتب الوزارة بالمحافظة وستحظى كغيرها من المديريات بالاهتمام والعناية من قبل راعي التعليم الأول محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في شتى المجالات كافة .

وموجهاً بتوفير جملة من الاحتياجات والمستلزمات الضرورية لثانوية السوم مع تقديم الجوائز التشجيعية والعينية للطلاب والطالبات بالثانوية .

وخلال الزيارة قدم لوكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت دروع الشكر والعرفان من قبل الإدارات المدرسية ومجالس الإباء نظيره جهوده في تحقيق المكاسب والمنجزات التربوية والتعليمية بمديرية تريم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: