بقية المحافظاتمحليات

بدعم من فاعلي الخير العصامي يفتتح #المخبز الخيري المجاني في مديرية #قعطبة

الضالع (حضرموت21) مكتب اعلام م – قعطبة

قام صباح اليوم الثلاثاء 19 يناير الاستاذ حسين العصامي الامين العام للمجلس المحلي بمديرية قعطبة محافظة الضالع ومعه عدد من قيادات السلطة المحلية والشيخ عبدالرحيم المريسي بافتتاح وتدشين العمل بالمخبز الخيري الآلي المجاني في مديرية قعطبة .

وخلال افتتاح المخبز أدلى العصامي بتصريح أشاد فيه بهذه البادرة الطيبة وهذا العمل الخيري والإنساني بافتتاح مخبز خيري مجاني بمدينة قعطبة المخصص لمساعدة وتقديم الخبز والغذاء للأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام .

مقدماً الشكر والتقدير لكل الرجال الخيرين والداعمين لهذا المخبز الخيري والقائمين علية على هذا الدعم والعطاء السخي منهم حيث سيساهم هذا المخبز في مساعدة عشرات الأسر الفقيرة واليتيمة .

موجهاً دعوة لجميع رجال الخير والمغتربين بالمساهمة في دعم هذا المخبز الخيري وزيادة الدعم ومواصلة العطاء فالمجال مفتوح للجميع لدعم هذا المخبز كون هناك مئات الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام بمدينة قعطبة تمر بظروف واوضاع انسانية ومعيشية صعبة جدا وبحاجة ماسة لمساعدتهم وتقديم الغذاء لهم .

جديد داخل المقالة

من جانبه الشيخ عبدالرحيم المريسي قدم رسالة شكر وتقدير لكل الاخوة الخيرين والداعمين لهذا المخبز الخيري الذي نسال من الله ان يحفظكم وان يبارك فيكم وابشركم بقول الله عز وجل إن رحمة الله قريباً من المحسنين وقول الرسول الكريم صنائع المعروف تقي مصارع السوء فكم تستفيد من الأسر الفقيرة والأيتام من هذا المخبز الخيري وانا أدعو كل الخيرين وكل رجال الخير أن يدعمو هذا المخبز الخيري ليكون العطاء أن شاءالله أكثر ويكون هذا في ميزان حسناتكم فشكراً لكم يارجال الخير انتم رجال الخير والمعروف والإحسان كتب الله أجركم ورفع قدركم وحفظكم وجزاكم الله خيراً.

حضر الافتتاح الاستاذ احمد عبود مدير مكتب المدير العام والأستاذ أحمد سلمان مدير المالية والاستاذ فؤاد ابوهدال مدير الزراعة والإعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة والمهندس علي الشوكي اراضي وعقارات الدولة والاستاذ مثنى الحضوري عميد كلية عدن للعلوم الطبية بقعطبة والاخ عبدالمجيد المريسي القائم على المخبز الخيري وعدد من فاعلي الخير بالمديرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: