اخبار عدنمحليات

مدير الشيخ عثمان يدشن مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي بحي السيسبان بالمحاريق

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري

دشن مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، الدكتور وسام معاوية سعيد ، اليوم ” الثلاثاء ” ، العمل في مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في حي المنكوبين بالسيسبان في منطقة المحاريق ، والذي ينفذه مبادرة ” إعمار عدن الشبابية ” ، بالشراكة مع إدارة الصرف الصحي في المديرية.

وفي التدشين ، أستمع الدكتور معاوية ، من مدير الصرف الصحي بالمديرية ، المهندس سامح علي محمد ، إلى شرح عن طبيعة العمل في المشروع ، والذي يتضمن تركيب أنابيب بلاستيكية بطول “81 ” متر ذات قطر ” 200 ” مليمتر ، بالإضافة إلى عمل نقطتي تفتيش في المشروع.

وحث مدير عام الشيخ عثمان ، الدكتور وسام معاوية ، القائمين على المشروع على مضاعفة الجهود والعمل على إنجازه لما له من أهمية بالغة كونه سيسهم في إلغاء غرف التفتيش الراشحة ” البيارات ” للحد من الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي للحفاظ على الوضع والأثر البيئي في الحي ، والذي يعد أحد الأحياء السكنية الشعبية والفقيرة في المديرية ، مؤكداً حرص قيادة المديرية على توفير كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه تنفيذ المشروع وإنجازه بالشكل المطلوب.

وخلال التدشين ، أشاد مدير الشيخ عثمان ، بالدور الإيجابي والمتميز لمبادرة ” إعمار عدن الشبابية ” على مساندتهم في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام ، داعياً كافة المنظمات الدولية والمحلية والجمعيات الخيرية والمبادرات الشبابية إلى دعم ومساعدة جهود قيادة السلطة المحلية في النهوض وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبها ، أوضحت رئيسة المبادرة ، كلثوم حسن علي ، أن المشروع يأتي ضمن الأنشطة والأعمال الخيرية التي تنفذها المبادرة بمختلف مديريات محافظة عدن ، مبدياً إستعداد المبادرة على مساندتهم في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في مديرية الشيخ عثمان وفقاً للإمكانيات المتاحة.

حضر التدشين ، المسؤول المالي ، والمقرر بمبادرة ” إعمار عدن الشبابية ” ، جلال أحمد الوحيشي ، وبيان بجاش الفهيدي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: