اخبار عدنمحليات

مدير أمن #عدن يلتقي قائد قوات حماية المنشآت

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى اللواء مطهر الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن أمس الثلاثاء العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية.

وفي مستهل اللقاء رحب اللواء مطهر الشعيبي بالعميد أحمد بن عفيف مناقشا معه عدد من المواضيع المتصلة بالجانب الأمني وفي مقدمتها تأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في عدن.

وقدم العميد أحمد بن عفيف شرح مفصل عن مهام قوات حماية المنشآت والصعوبات والعراقيل التي تواجه عملهم مؤكدا بأن أمن المنشآت خط أحمر ولن نتوانى في الدفاع عنه.

وقال بن عفيف أن المهام التي تنفذها قوات حماية المنشآت الحكومية تأتي بالتنسيق مع إدارة أمن عدن وباقي الأجهزة الأمنية مشيدا بدور اللواء مطهر الشعيبي في قيادة الأمن.

وقدم بن عفيف جزيل الشكر والتقدير للتحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على ما تقدماه من دعم لتثبيت الأمن والاستقرار في عدن داعيا الجميع للتعاون والحفاظ على أمن المدينة.

وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع في مختلف الجوانب وخصوصا ما يتعلق بتنفيذ اتفاق الرياض الموقع بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي وتنفيذ باقي بنوده.

كما جرى مناقشة المخالفات من بعض الأفراد وكذا ظاهرة إطلاق النار في الهواء مما يسبب الذعر للمواطنين مؤكدين على ضرورة التعاون لإنهاء الظواهر السلبية وتقديم يد العون والمساعدة للمواطنين.

وأكد الشعيبي وبن عفيف في ختام اللقاء على الوقوف بحزم أمام الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع ومحاربتها وعدم التهاون معها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: