محليات

السلطة المحلية بالبريقة تنعي وفاة الشخصية التربوية أحمد سعيد المقطري

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري

نعت السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن ، أحد رجالات العمل التربوي في مديرية البريقة ومحافظة عدن عامة ، أحمد سعيد المقطري ، الذي وافاه الأجل مساء الأحد الماضي ، أثناء تلقيه العلاج في إحدى مستشفيات عدن ، إثر تعرضه لحادث سير في مديرية المنصورة.

وأشار مدير عام المديرية – رئيس المجلس المحلي – يونس محمد سليمان ناصر ، في بيان النعي إلى مناقب الفقيد وخصاله وتميزه بالإخلاص والتفاني في أداء الواجب خلال المهام التي تولاها في عدد من المواقع القيادية بالعمل التربوي والتعليمي بمديرية البريقة ، كان مثالاً للنزاهة والإخلاص ، ومرب فاضل ، وقائد فاعل ، وعلم بارز ، حيث كان يجمع بين الخبرة والكفاءة والمؤهل العلمي والعشق لمهنة التعليم التي أخلص لها طول حياته المهنية.

واضاف مدير البريقة في البيان : بأن الفقيد قد تلمذ على يديه الكثير من الكوادر وظل وفياً مخلصاً في أداء رسالته ، ومبادراً مع زملائه في تقديم الأنشطة الداعمة لقطاع التربية والتعليم.

وأكد مدير عام مديرية البريقة يونس سليمان في بيان النعي ، أنه بهذه الفاجعة الاليمة خسرت البريقة وعدن والأوساط التربوية والتعليمية عامة شخصية عصامية كبيرة مشهود لها بالعطاء والإنجاز.

وقال : إننا في المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمديرية البريقة نتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة لأولاد وأسرة الفقيد وزملائه كافة وندعو الله – سبحان وتعالى – أن يتغمده برحمته الواسعة ، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ، وأن يكتب كل ما قدم في موازين حسناته ، وأن يلهمنا ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: