أخبار حضرموت

وكيل جهاز الأمن السياسي للشؤون الداخلية ” اليامي” يزور جامعة الوسطية الشرعية بسيئون

سيئون ( حضرموت21 ) اعلام الجامعة

زار صباح اليوم الأربعاء ٧ جماد الآخر ١٤٤٢هـ الموافق ٢٠ يناير ٢٠٢١م وكيل جهاز الأمن السياسي للشؤون الداخلية اللواء. نور الدين اليامي والوفد المرافق له جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية بشِعب الإمام المهاجر بمديرية سيئون بحضرموت الوادي والصحراء.

وكان في إستقبالهم الأمين العام بجامعة الوسطية الشرعية أ. أحمد محمد السري، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د. عبدالله عبدالقادر العيدروس، وعميد كلية أصول الدين د. حسين عبدالرحمن بافضل.

وفي بداية الزيارة رحب الأمين العام بجامعة الوسطية الشرعية أ.أحمد محمد السري بزيارة وكيل جهاز الأمن السياسي اللواء “اليامي”والوفد المرافق له مقدماً لهم شرحاً وافياً عن جامعة الوسطية الشرعية ودورها البارز الذي تقوم به في الدراسات الإسلامية للمساهمة في تعزيز وعي المجتمع وبنائيه الروحي والأخلاقي وتعمقه في معرفة العلوم الشرعية التي تساعد على تثبيت مبادئ الدين الإسلامي الصحيحة القائمة على الوسطية الشرعية والإعتدال الواعي، مؤكداً بأن المهمة الأساسية للجامعة هي التربية وصنع جيل يحمل هم الدعوة ويسعى في إصلاح الواقع والمجتمع ويعيد ترتيبه.

من جانبه أكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د. عبدالله عبدالقادر العيدروس بأن الجامعة تهدف إلى تعريف الطلاب وأفراد المجتمع بالهوية الإسلامية ومعاني الانتماء الحقيقي لمذهب أهل السنة والجماعة وغرس الاعتزاز بها ، ونشر منهج مدرسة علماء حضرموت المستمد من عقيدة أهل السنة والجماعة علماً وعملاً وفكراً وعقيدة وسلوكاً والدعوة إلى الله إضافة إلى ترسيخ وتعزيز مبدأ الوسطية والمنهج في مدرسة حضرموت، مشيراً بأن جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية تهتم بالإكتفاء الذاتي في مسيرة الحياة العلمية والعملية والذي يعتبر ضمن أهم أولوياتها بالتوازي مع التعليم الأكاديمي.

بدوره أعرب وكيل الأمن السياسي للشؤون الداخلية اللواء نور الدين اليامي عن شكره للقائمين بالجامعة على حسن الإستقبال والحفاوة التي قوبل بها والوفد المرافق له، مشيداً بجهودهم المبذولة في تقديم خدمة ورعاية طلاب العلم وتوفير البيئة المناسبة لهم لتلقي العلوم الشرعية والمعارف المتنوعة التي تساعد على تثبيت مبادئ الدين الإسلامي الصحيحة القائمة على الوسطية الشرعية والإعتدال الواعي.

وفي ختام الزيارة طاف اللواء “اليامي” والوفد المرافق له بأقسام كلية أصول الدين وقاعاتها الدراسية ومكاتب إدارتها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: