محليات

إتحاد المصورين العرب فرع اليمن يعلن موعد تنظيم فعالية ختامية وتكريمية للعام 2020

عدن ( حضرموت21 ) إعلام فرع الاتحاد

أعلن اتحاد المصورين العرب فرع اليمن يوم الاثنين الموافق 25 يناير 2021 تنظيم الحفل التكريمي والختامي لأنشطته خلال عام 2020، وذلك في المعهد التقني الصناعي في المعلا .

و صرح المصور نايف السيد حسن عضو الأمانة العامة لإتحاد المصورين العرب فرع اليمن : إن الإتحاد سعى العام الماضي لتنفيذ عددا من الأنشطة في العمل الفوتوغرافي برغم الظروف الصعبة التى مرت بها بلادنا من الحروب وتفشي الأوبئة و الحميات و اخطرها جائحة كورونا كوفيد 19 و الذي حصد كثيرا من الأرواح”.

وأشار السيد ، ان الإتحاد نظم معرض للصور, وعدد من الدورات التدريبة و التي استفاد منها 50مصورة ومصور وعدد من منتسبي مصلحة الجوازات في عدن.

و نظم عددا من الزيارات إلى عدد من المسؤولين للتعريف بدور و عمل اتحاد المصورين العرب فرع اليمن و تم فتح قنوات للتواصل و إقامة علاقات شراكة معهم”.

وأضاف ان الإتحاد ساهم في المشاركة والحضور لعدد من المعارض والمؤتمرات والندوات وورش العمل في الجانب الفوتوغرافي خلال العام 2020 .

وأعلن الاتحاد عن جائزة التميز الفوتوغرافي و التي كانت من نصيب المصور جلال هيكل، و أقر اتحاد المصورين تعين المهندس كتبي عمر كتبي رئيسا فخريا لفرع الاتحاد ومحمد مساعد صالح اعلامي ومحمد علي علوى بن شهاب مسؤولا ماليا واختيار مدربين في التصوير في عدد من المحافظات .

وشكر السيد شركاء الإتحاد وإدارة المعهد التقني الصناعي بعدن ومركز مداد للدعاية والاعلان الراعي الإعلامي لهذا الحفل.

يذكر ان الفعالية الختامية تشهد تكريم عددا من المتعاونين والمساهمين في إنجاح أنشطة و فعاليات الإتحاد .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: