أخبار حضرموت

انتقالي #حضرموت يعزي في وفاة العقيد حسين صالح اليافعي

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

(ياايتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) صدق الله العظيم

ببالغ الحزن والأسى ، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، تلقينا في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ، نبأ وفاة العقيد حسين صالح أحمد البري اليافعي قائد أمن مديرية المكلا الأسبق ، المفتش العام في شرطة ساحل حضرموت ، الذي وافاه الأجل صباح اليوم الأحد بمدينة المكلا ..

لقد عرفنا الفقيد حسين صالح ، وعرفه الكثير من مناضلي الحراك السلمي في حضرموت ، واحدا من الضباط الأحرار ، المتعاطفين مع المعتقلين على ذمة الاحتجاجات والمظاهرات التي كانت تنفذ في تلك الفترة ، انتصارا للجنوب ، ورفع الظلم عن شعبه ، على الرغم من الضغوط التي كان يمارسها نظام الاحتلال القمعي ، على ضباط وأفراد الشرطة لملاحقة المحتجين والزج بهم في زنازين الاحتجاز ، فكان العقيد حسين صالح واحدا من الضباط الذين ساهموا في التخفيف من ظروف اعتقالهم والإفراج عنهم ..

وبهذا المصاب الأليم ، لايسعنا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت إلا أن نتقدم بأسمى آيات التعازي وأصدق عبارات المواساة لأبنائه ، أحمد ، وعادل ، وابراهيم ، وأخيه عادل ، وأهله كافة .. مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

صادر عن :

الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: