مجتمع مدنيمحليات

#وكيل أول الوزارة مدير تربية #حضرموت يرأس اجتماعاً للجنة الإحتفال بيوم المعلم

المكلا (حضرموت21) الإعلام التربوي

أكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون أن قيادة العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة أعطت جل الاهتمام والمكانة اللذين يستحقهما المعلم والمعلمة نظير جهوده الكبيرة في استقرار العملية التربوية والتعليمية التي تتفرد بها مدارس حضرموت خلال السنوات الماضية .

وأشار الوكيل عبدون لدى ترؤسه اجتماع لجنة الاحتفال بيوم المعلم بمكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة صباح اليوم كرس لمناقشة التهيئة والإعداد لإقامة الحفل السنوي الخاص بيوم المعلم2020/2021 إلى أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة دأبت في كل عام دراسي على الاحتفاء بهذه المناسبة التربوية والتعليمية .

لافتاً إلى أن ماحظي ويحظى به المعلم بحضرموت في ظل الرعاية المستمرة من قبل الراعي الأول للتعليم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية يمثل قيمة العطاء الميداني والذي من خلاله تحققت المكاسب والإنجازات للقطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات .

وأوضح وكيل أول الوزارة _مدير تربية حضرموت أن التكريم هذا العام يستهدف المعلمين الثابيتن والمتعاقدين والإدارات المدرسية والمجمعات المسائية ورياض الأطفال ومدارس تعليم القرآن الكريم والإداريين والخدمات المساعدة على مستوى المديريات إضافة إلى مكتب الوزارة بالمحافظة .

جديد داخل المقالة

مشدداً على اللجنة التقيد بالأسس والمعايير المتفق عليها من قبل لجنة الاحتفال وإعطاء الصلاحيات للجان المتخصصة بالمديريات لعملية الاختيار حسب آليات وشروط التكريم .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: