أخبار حضرموت

انتقالي #حضرموت يلتقي فريق حضرموت الخير

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا ، اليوم الأحد ، الأستاذ علي عبدالقار بارجاء ، نائب رئيس فريق حضرموت الخير ..

وتعرف بن الشيخ أبوبكر ، في اللقاء ، الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، ونائب الرئيس لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، من الأستاذ بارجاء ، والقيادي في فريق حضرموت الخير ، الأستاذ ابوبكر عبدالرحيم باوزير ، طبيعة نشاط الفريق والأهداف المتوخاة من وراء تشكيله ..

مشيرين إلى أن أهداف الفريق تنحصر في تقريب وجهات نظر القوى والمكونات السياسية النشطة على الساحة الحضرمية ، من أجل خدمة حضرموت وأبنائها وتحقيق مصالحها العليا .

وأوضح بارجاء وباوزير أنهم التقوا بأطراف عديدة ، وطرقوا أبواب الكثير من الشخصيات الوازنة ، وتحدثوا مع قيادات السلطة المحلية بالمحافظة ..

لافتين إلى أن زيارتهم لمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت ، تأتي في إطار تلك اللقاءات والزيارات الهادفة إلى إشاعة ثقافة الحوار ، والاستماع لوجهات النظر والأراء المختلفة ، بما يخدم تظافر الجهود ويحقق وحدة الصف والهدف لكافة الحضارم ..

ورحبت قيادة انتقالي حضرموت بزيارة الفريق ، مثمنة جهودها وأهدافها النبيلة في توحيد صف الحضارمة وكلمتهم ..

مشيرة إلى أنها في قيادة انتقالي حضرموت ترحب بالحوار مع مختلف المكونات السياسية والاجتماعية ، التي تعمل ، حقيقة ، من أجل مصلحة حضرموت وأبنائها ، وليست تلك القوى التي تدعي زورا وبهتانا أنها تعمل من أجل حضرموت ، وهي في الواقع تهدف من وراء دعواتها إلى تحقيق أهداف أعداء الجنوب ، وتسعى إلى تثبيط عزيمة الجنوبيين وإفشال مساعيهم في استعادة دولتهم .

وعبرت قيادة انتقالي حضرموت عن قناعتها ، بأن مصلحة حضرموت وأبنائها لن تتحقق، إلا في إطار المشروع الجنوبي الكبير ، الذي بات حلم تحقيقه قاب قوسين أو أدنى ..

مشيرة إلى أن الدولة المدنية الاتحادية الجنوبية ، التي أكدت على تحقيقها أدبيات المجلس الانتقالي ، الذي تبنى مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع ، وخطابات رئيسه عيدروس بن قاسم الزبيدي ، ومخرجات دورات جمعيته الوطنية ، هي التي ستحقق تطلعات أبناء حضرموت وعامة الشعب الجنوبي .

حضر اللقاء ، العميد سالم بادحدوح المرشدي عضو الجمعية الوطنية ، و المقدم مهدي سعيد المحمدي ، رئيس القيادة المحلية بمديرية المكلا ، والأستاذ صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: