مجتمع مدنيمحليات

#مدير خور مكسر يغلق عددا من الورش والمخابز والمحلات #المخالفة بمنطقة العريش

عدن (حضرموت21) خاص – عبدالسلام هائل – تصوير – زكي اليوسفي
 قام مدير عام مديرية  خور مكسر / عواس الزهري صباح اليوم برفقة فريق العوائق والحماية الأمنية بتنفيذ حملة  لإغلاق عدد من الورش والاكشاك والمخابزالمخالفةوالغير مرخصة ، في منطقة العريش  وخط ساحل أبين وجولة الرحاب .
ووجه بمصادرة المواد المعروضة في الشوارع التي تتسبب بتشكيل الازدحام المروري في الشوارع الرئيسية وتعيق حركة السير ،ناهيك عن تشويه المنظر العام للخطوط الرئيسية وفي المقدمة خط العريش  المطار واجهة عدن الحضارية .
وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح مدير عام مديرية خور مكسر ان حملة اغلاق المحلات المخالفة والغير مرخصة ستستمر في مديرية خور مكسر بناء على توجيهات محافظ المحافظة / احمد حامد لملس ،والتي تواصلت اعمالها اليوم باغلاق عدد من الورش والمخابز والاكشاك والمحلات التي تشوه المنظر العام  والجمالي لشوارع المديرية  ، وذلك بعد ان تم اعطائهم اكثر من إنذارين  من قبل قسم العوائق والمخالفات في المديرية ،ونظرا لعدم استجابتهم تم الترتيب مع الاخوة في ادارة الامن لتوفير الحمايات الامنية وتواصلت اعمال  تنفيذ الحملة ،والتي تهدف ايضا الى الزام اصحاب المحلات بتنظيف امام محلاتهم .
وعلى صعيد متصل تفقد مدير عام مديرية خور مكسر / عواس الزهري  اعمال النظافة والتشجير بخط ساحل ابين وفي جولة الرحاب وحث على مزيد من الاهتمام بعملية التشجير .
مشيدا بدور عمال النظافة والتشجير الذين يبذلون جهودا كبير للحفاظ على نظافة وجمال مدينة عدن .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: