أخبار حضرموت

إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة وإدارة مكافحة #المخدرات تقيمان حملة توعوية للمدارس

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة.

ضمن خطة الإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت أقامت إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة وإدارة مكافحة المخدرات وبالشراكة مع إدارة التربية والتعليم الحملة التوعوية للمدارس تحت شعار معاً نحمي أنفسنا صباح اليوم الإثنين حيث بدأت الحملة بثانوية بن شهاب بالمكلا.

وأوضح مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن ساحل حضرموت الرائد/ علي عليان أن هذه الحملة تأتي في إطار خلق الوعي لدى الطلاب بأضرار المخدرات كونهم الشريحة المستهدفة من هذه الحملة وذلك لأن الطلاب هم عماد الأمة وتوجيههم وتوعيتهم يعد أمر في غاية الأهمية لبناء جيل سليم خالي من هذه الآفة القاتلة.

وأشار مدير مكافحة المخدرات المقدم عبدالله أحمد الأحمدي أثناء المحاضرة التي ألقاها على الطلاب صباح اليوم إلى أبرز مخاطر المخدرات على الأسرة والمجتمع وأنواعها وقانون العقوبات الخاص بالتعاطي والترويج، شاكراً إدارة المدرسة على حسن الاستقبال والطلاب على تفاعلهم مع الحملة.

كما استعرض رئيس قسم التوجيه المعنوي بإدارة مكافحة المخدرات الرقيب/ محمد صالح العطاس قصصاً مؤثرة لشباب وقعوا في وحل هذه الآفة وانتهى بهم المطاف إلى عواقب وخيمة لم يجنوا منها سوى الضرر الذي لحق بهم وبأسرهم ومجتمعهم بدورها تركت هذه القصص تأثيراً واضحاً في نفوس الطلاب ونفورهم من هذه الآفة.

من جانبه رحب مدير ثانوية بن شهاب الأستاذ محمد علي باني بمثل هذه المحاضرات التي تسهم في رفع مستوى وعي الطلاب بالظواهر السيئة ومخاطرها التي تحدق بهم ومن أبرزها داء العصر المخدرات معرباً عن شكره لإدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة وإدارة مكافحة المخدرات بأمن ساحل حضرموت.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة ستعقبها حملات لاحقة تستهدف العديد من المدارس والثانويات بمدينة المكلا والمديريات المجاورة لها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: