محليات

تسليم أدوات المهنة للمستفيدات من مشروع بذرة أمان لحماية أسر الأيتام بمارب

Aa

مارب ( حضرموت21 ) متابعات

سلّم ائتلاف الخير للإغاثة أمس الأحد في مدينة #مارب، أدوات المهنة للمستفيدات من مشروع بذرة أمان لحماية أسر الأيتام بمحافظات “مارب، صنعاء والبيضاء والجوف” الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وخلال التسليم أكد مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمارب الأستاذ عبدالرحمن الصيعري أن المركز يولي اهتمامًا كبيرًا بشريحة الأيتام من خلال تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة، التي تساعدهم في تحسين سبل معيشتهم.

من جهته أشاد مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب الأستاذ عبدالحكيم القيسي بتدخلات المشروع في دعم أسر الأيتام وتحديدا الأسر النازحة إلى المحافظة، مثمنا جهود مركز الملك سلمان للإغاثة وائتلاف الخير للإغاثة في مختلف القطاعات.

بدورها أوضحت مديرة مشروع بذرة أمان الأستاذة إيمان الزبيري أن المشروع الذي استمر لمدة عام استهدف (٦٠٠) مستفيدة من أسر الأيتام في محافظات عدن، تعز ومأرب، والبيضاء وصنعاء والجوف، ونفذت من خلاله تدخلات في الغذاء والصحة والتعليم إلى جانب تدريب أمهات الأيتام في مجالات الخياطة، صناعة الكيك صناعة البخور، والتصوير والمونتاج، انتهت اليوم بصرف المنح للمستفيدات.

تخلل الفعالية عرض روبرتاج وقصص نجاح حققها المشروع.

وفي ختام الفعالية سُلمت أدوات المهنة للمستفيدات والتي تشمل (ماكينات خياطة وتطريز، وكاميرات، وأفران، ومواد وأدوات صناعة البخور، وأجهزة كمبيوتر).

وكان ائتلاف الخير قد سلم قبل أيام أدوات المهنة للمستفيدات من المشروع في محافظات تعز وعدن.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: