مجتمع مدنيمحليات

#الإدارة العامة لتنمية #المرأة بديوان الوكيل تختتم نزولاتها الميدانية للمديريات الصحراوية الشرقية بوادي #حضرموت

سيئون (حضرموت21) خاص – جمعان دويل

اختتم وفد الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء برئاسة مدير الادارة الاستاذة / كفى مرعي بن علي جابر بمعية مديرة إدارة التدريب والتأهيل بالإدارة / زهراء عبد فرج الى المديريات الصحراوية الشرقية ( رماه , ثمود , القف ) , تم خلاله عقد لقاءات مع مدراء عموم المديريات وإدارات الصحة والتربية والعليم والعديد من القطاعات النسوية بالمدارس والتجمعات السكنية .

واوضحت مدير الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذة / كفى بن علي جابر لوسائل الاعلام بأن الهدف من النزول الى المديريات الصحراوية يأتي ضمن استراتيجية عمل الادارة خلال عام 2021م وتوجيهات وكيل محافظ حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عصام حبريش الكثيري لتفعيل نشاط الادارة والمرأة في المديريات بشكل عام والبدء بالمديريات الصحراوية للتعرف عن قرب لاحتياجات المرأة الصحراوية  وتفعيل دورها ورفع قدراتها في كافة المجالات عبر تشجيع انخراط المرأة في جميع مراحل التعليم للإسهام في التنمية في المديريات الصحراوية وانخراطها في مجال التربية والصحة وكل ما يخدم المجتمع , ومشاركتها الفعالة وحصولها على كافة حقوقها التي كفلها الدستور في الوظيفة .

واضافت الاستاذة كفى بأن النزول ايضا يأتي الى تفعيل اقسام إدارة تنمية المرأة بالمديريات لتكون همزة وصل بين الادارة العامة والمديريات .

مشيدة بالجهود التي يبذلها مديري عموم المديريات الصحراوية الشرقية فيما يقدمونه من جهود في تشجيع قسم إدارة تنمية المرأة لديهم في تنفيذ العديد من الانشطة سيما دورات التنمية البشرية في عدد من المجالات لرفع القدرات والمهارات سيما خريجات الثانوية العامة في المديريات.

جديد داخل المقالة

وعبرت مدير الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء, عن شكرها وتقديرها لحسن الضيافة والاستقبال الذي لقاه الفريق من قبل قيادة السلطات المحلية بالمديريات وتسهيل عمل الفريق وتمكينه من تنفيذ كافة المهام التي خرج من اجلها .

مؤكدة بانه تم جميع العديد من الاحتياجات التي وضعت من قبل المرأة في تلك المجالات سيتم رفعها لقيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء لمناقشتها ووضع الحلول لها .

لافتة بان النزولات سوف تتواصل خلال الايام القادمة للمديريات الصحراوية  الغربية ثم بقية مديريات وادي حضرموت ومن خلاله ستتكون رؤية متكاملة حول احتياجات المرأة بوادي وصحراء حضرموت وسيتم العمل بها في خططنا القادمة بالادارة بعد رفعها للجهات المختصة .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: