أخبار سقطرىمحليات

مستشفى الشيخ خليفة بـ #سقطرى تقدم الرعاية الصحية والطبية لمئات المرضى يومياً

سقطرى (حضرموت21) تقرير – سعيد بو وزير  – تصوير – إبراهيم يوسف

تستقبل مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في العاصمة السقطرية حديبوه يومياً مئات من المرضى والمراجعين لمختلف أقسامها وعياداتها الصحية والطبية وتمثل مستشفى الشيخ خليفة المستشفى الأم لسقطرى التي يسكنها ما يقارب 100 ألف نسمة، حيث تقدم لهم مختلف الخدمات الصحية والطبية الراقية والمتقدمة بكادر طبي وفني متخصص وأجهزة ومعدات طبية حديثة.

وشهدت المستشفى التي تم افتتاحها في بداية 2013م عدة مشاريع تطويرية متتالية، كما تم افتتاح أقسام جديدة لأول مرة في الجزيرة منها للأمراض المستعصية والمزمنة وساهمت في إنهاء معاناة أبناء الجزيرة وسكانها من السفر لخارجها للعلاج التي لازمتهم طيلة العقود الماضية.

وحرصت إدارة المستشفى من خلال الدعم السخي المقدمة من مؤسسة خليفة بن زايدال نهيان للأعمال الإنسانية على جعل خدمات المستشفى من أفضل الخدمات التي تقدم للمرضى كافة المستلزمات التي تخفف عنهم أوجاعهم وتسهم بشفاهم.

كافة التخصصات:

جديد داخل المقالة

وقال دكتور نظير راجح إخصائي جراحة الفم والأسنان بالمستشفى أن مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تتوفر فيها كافة التخصصات الطبية ومنها قسم الأسنان وجراحة الفم الذي تم تجهيزه بأجهزة حديثة والمواد الطبية الخاصة بطب الأسنان التي ساعدتنا على القيام بمعالجة مرتادي القسم وتوفير طلبهم، وقدم شكره لمؤسسة خليفة على رعايتها الدائمة للقطاع الطبي في الجزيرة ومساعدة أبنائها الذين يتلقون العلاج مجاناً.

تحسن ملحوظ:

من جانبها قالت حنين جميل عاملة بقسم العيون أن القسم يعاين يوميا عشرات الحالات التي تصل للعيادة ويقدم لها الأدوية اللازمة لحالتها التي تشهد تحسن ملحوظ، موضحة أن الكثير من مرتادي العيادة استشعروا بكفاءة طبيب العيون ويوصلون زيارتهم للعيادة لمتابعة وضعهم الصحي وتقديم لهم النصائح التي تساعدهم في الحفاظ على نظرهم.

احدث الاجهزة:

فيما أشاد المواطن يحيى محمد بما تقدمه مستشفى الشيخ خليفة من رعاية طبية للمرضى واهتمامها في تطوير اقسامها وتزويدهم باحدث الاجهزة الطبية التي تعمل على كشف المرض بدقة.

مؤكداً أن هذا الرعاية كانت تفتقدها الجزيرة من سابق والحمد لله اليوم تحققت في ظل اهتمام ووقوف الإمارات إلى جانب سقطرى وأهلها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: