اخبار المجلس الانتقاليمحليات

نزار هيثم يطّلع على الخطط والبرامج المستقبلية لتنفيذية #انتقالي صيرة

عدن (حضرموت21) خاص 

واصل المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، برنامج لقاءاته مع الهيئات التنفيذية في المديريات، بلقاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في مديرية صيرة برئاسة الدكتور محمود بن جرادي.
 
وتحدث المهندس هيثم خلال اللقاء عن الأولويات التي ينبغي التركيز عليها في عمل الهيئات التنفيذية مع دوائر الأمانة العامة في مختلف النشاطات والفعاليات خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى تقوية علاقة الشراكة والتعاون مع السلطة المحلية ودعم جهودهم في توفير الخدمات والمتطلبات التي يحتاجها المواطن.
 
وشدد هيثم على ضرورة تفعيل دور الهيئات التنفيذية بالقيادات المحلية وتفعيل النشاط الرقابي ودعم البناء المؤسسي ومحاربة الفساد الذي ينخر في جسد المؤسسات الحكومية من دون استنثاء ،مؤكدا على أهمية الوقوف بحزم ضد هذه الظاهرة الخبيثة التي دمرت مؤسساتنا الجنوبية تدميرا كاملا وممنهجاً.
 
وأشاد هيثم في ختام حديثه بروح التسامح والتصالح والتعاون التي يتحلى به أبناء مديرية صيرة والجنوب عامة، حاثاً جميع القيادات المحلية إلى نبذ مظاهر الكراهية وتبني الخطاب التصالحي وبناء أواصر الثقة مع كل الفرقاء.
 
وكان الدكتور بن جرادي، قد استهل اللقاء بالترحيب بالمهندس نزار هيثم، ونائبه عصام عبده علي، شاكراً لهما هذه الزيارة الطيبة   والاطلاع عن قرب على النشاط والخطط والبرامج العملية المستقبلية للهيئة التنفيذية في المديرية .
 
هذا وطرح أعضاء الهيئة التنفيذية عدداً من المقترحات والتوصيات المتعلقة بتنشيط العمل وتفعيل دور الإدارات في مختلف المجالات، مطالبين بضرورة توفير الامكانيات الضرورية لتسهيل العمل وإيجاد الحلول والمعالجات اللازمة التي تواجه سير عملهم.
 
حضر اللقاء المهندس واثق برو نائب رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، ومدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، خالد شوبة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: