أخبار حضرموت

وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير أمن ساحل #حضرموت يؤكد على أهمية الحفاظ على ممتلكات وأراضي الأوقاف

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

أكد وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري على أهمية الحفاظ على ممتلكات وأراضي الأوقاف من الإعتداء عليها.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه بالمكلا بالمدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت الشيخ أحمد علي السعدي .

واستعرض اللقاء توحيد الجهود المشتركة بين الأمن والأوقاف وتنظيم حملات التوعية وتعريف الناس بأهمية النظافة تزامناً مع اطلاق حملة ونظافة وتحسين مدينة المكلا وتنفيذاً لتوجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتعزيز الوعي المجتمعي والمساندة لرجال الامن والجيش فيما تقوم به من حملات الإزالة للمخلفات بالشوارع.

وتطرق اللقاء إلى جملة من المواضيع ومنها الاعتداء على مواقع الأوقاف وردع المعتدين وتمكين مكتب الأوقاف والإرشاد لأملاكه وفقاً لما يمتلكه من وثائق محذرين المساس بهذه الأملاك ومحاسبة كل من يعتدي عليها .

وناقش اللقاء تكثيف التعاون المشترك والتوعية بمخاطر وتعاطي المخدرات وجرائم القتل وغيرها من القضايا المنتشرة بين أوساط الشباب كما تم مناقشة الشراكة بين مكتب الأوقاف والإرشاد وإدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن ساحل حضرموت من خلال تعزيز الشراكة ببرامج توعوية توضح مخاطر المخدرات والجرائم بمختلف أشكالها وأنواعها على الفرد والمجتمع.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: