اخبار المجلس الانتقاليمحليات

برعاية #الانتقالي .. مدينة القطن تشهد مهرجانا فرائحياً للأطفال

القطن (حضرموت21) خاص 

شهدت مدينة القطن بمحافظة حضرموت أمس الأربعاء، احتفالاً فرائحياً للأطفال، برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، وذلك ضمن احتفالاتها بالمطلع السنوي، المتزامن مع زيارة السيد عمر بن محمدالهدار في ذكراها المئوية الثانية. 
وألقيت في الاحتفالية التي بُدأت بتلاوة آيات من القرآن الكريم، كلمة ترحيبية من لجنة عدة الألعاب الشعبية والشبواني بمدينة القطن، وكلمة نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن عبدالعزيز البكري .
واكدت الكلمتان على أهمية التنسيق والتعاون بين لجنة العدة والقيادة المحلية لإحياء الموروث الشعبي والحفاظ على الزيارة كتقليد سنوي لتجمع بشري كبير ولادإظهار مكونات ومقومات المديرية وإبرازها.  
وسادت الاحتفالية أجواء من الفرح والسرور في نفوس الاطفال والصغار وهم يتسابقون على المشاركة في مسابقة الألعاب الذهنية والترفيهية ط، وكذا الإجابة على اسئلة المسابقة الثقافية وحل الألغاز، وقد أفرزت الفعالية مواهب ومكنوزات لدى الأطفال والصغار وقدمت جوائز تشجيعية لهم.
حضر الفعالية طارق بن سلم عضو الجمعية الوطنية وربيع غصان وعلي باعطوة أعضاء قيادة الانتقالي بالمحافظة، ومحسن الهدار عضو الهيئة التنفيذية وسالم ربيع باعطوة عضو القيادة المحلية بالمديرية، وعدد من أعضاء لجنة عدة الشبواني.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: