اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس الدائرة الإعلامية ومدير إعلام #انتقالي العاصمة يتفقدان سير العمل بإعلامية تنفيذية البريقة

عدن (حضرموت21) خاص 

تفقد الدكتور عبدالله الحو رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بمعية مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، خالد شوبة، اليوم الخميس، سير العمل بالإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي البريقة .
واطلع الحو وشوبة خلال الزيارة على مستوى النشاط الإعلامي المنفذ خلال الفترة السابقة، بالاضافة إلى البرامج والأنشطة الجديدة المرسومة ضمن خطة عمل الإدارة للعام الحالي، وسُبل معالجة الصعوبات والمعوقات التي قد تحد من تنفيذ بعض تلك الخطط بالشكل المطلوب .
كما ناقش الحو وشوبة، خلال الزيارة عدداً من المقترحات والأفكار والرؤى التي من شانها تطوير الاداء ورفع كفاءة العمل الإعلامي بالمديرية خلال المرحلة المقبلة .
من جانبه قدم عادل جعفر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في البريقة، شكره وتقديره لرئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة والإدارة بتنفيذية العاصمة عدن على هذه الزيارة الهادفة إلى تلمس أحوال وهموم ومشكلات العمل الإعلامي بالمديرية، مشددا على ضرورة دعم الإدارة الاعلامية الحالية بقيادة مختار عباد، وتوفير الوسائل والامكانيات الضرورية حتى تتمكن الإدارة من أداء مهامها بالصورة المطلوبة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: