اخبار عدنمحليات

العميد الربيعي يلتقي رئيس بعثة منظمة أطباء بلاحدود البلجيكية

عدن ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

أستقبل قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال الربيعي، صباح الخميس، رئيس بعثة منظمة اطباء بلاحدود البلجيكية في اليمن السيد رافائيل فيخت حيث بحثا مجالات التعاون والتنسيق بين قوات الحزام الأمني وبعثة المنظمة الدولية.

و أستمع العميد الربيعي خلال اللقاء إلى نبذة مختصرة قدمها رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية السيد رافائيل فيخث، عن البعثة ونشاطها الإنساني في المناطق الجنوبية والمحررة ومناطق الصراع الملتهبة منذ بدء عملها من مقرها الرئيسي في العاصمة عدن عام 2019.

و أثنى السيد فيخت على جملة من التسهيلات المقدمة من قبل قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية في تذليل الصعاب وتسهيل مهام عمل بعثة المنظمة الدولية، وتأمين طرق إمداد الطواقم الطبية والجراحين من المركز الرئيسي في العاصمة عدن إلى مناطق الصراع الملتهبة في محافظة الحديدة، او الى مناطق محافظة أبين التي تعاني من اوضاع إنسانية صعبة.

من جهته أشاد العميد جلال الربيعي بالدور الطبي والإنساني الذي تقدمه منظمة اطباء بلا حدود البلجيكية في العاصمة عدن، وفي مناطق الصراع الملتهبة في الساحل الغربي، او في مديريات محافظة ابين.

و أكد العميد الربيعي للسيد فيخت على إستمرار قوات الحزام الأمني في تأمين عمل بعثة اطباء بلاحدود البلجيكية في العاصمة عدن، وتذليل كآفة الصعاب أمام حركة إمداد الطواقم الطبية والجراحين والأدوية والمستلزمات والمساعدات الطبية التابعة للبعثة الدولية في مناطق قوات الحزام الأمني العاصمة عدن.

حضر اللقاء مدير عمليات قوات ألوية الدعم والإسناد العميد عبدالسلام زين البيحاني، ومستشار البعثة احمد ناصر العسل، ومدير العلاقات العامة في البعثة أحمد محمد ملهي

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: