أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسي

خطيب ساحة الشهيد رامي:فئة معينة تفردت بمقدرات الشعب وقوى تتربص بالجنوب

تريم (حضرموت21) خاص

قال خطيب ساحة الشهيد رامي البر رئيس دائرة الفكر والارشاد بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم عبد الحميد بن سكران بخطبة الجمعة ان هناك قوى لازالت تتربص بالجنوب وكل ماله علاقة بالقوات المسلحة الجنوبية وتنتظر بفارغ الصبر ساعه الصفر.

وقال بن سكران ان تلك القوى تنتظر ساعه الصفر لأنها استشعرت الضياع وكشف حقيقتها بعد إعلان اتفاق الرياض و تطبيق الشق العسكري ومشاركة المجلس الانتقالي الجنوبي في حكومة المناصفة.

واضاف بن سكران ان تلك القوى تحشد ضد الجنوب من اتجاه الصبيحة والضالع وعبر وادي حضرموت وصولا إلى شبوة ومن ثم التحرك صوب عدن في محاولة اخيرة ويائسه منهم لتنفيذ أجندات خارجيه عبر الاخوان المسلمين ويتم تنفيذها في مدن الجنوب منها السيطرة على منابع النفط وعلينا أن نكون في الجنوب يدا واحده حتى نرد تلك العصابة لان لا أحد معصوم من ذلك.

وفي خطبة الجمعة تحدث بن سكران عن الفئة التي تستحوذ على ثروات المواطنين قائلا ان هناك فئة معينة يجب كشفها للجميع هي من تتسبب اليوم في معاناة المواطنين جنوبا وشمالا عبر العبث بمقدرات الشعب ونهب المال العام والتلاعب بالعملة.

جديد داخل المقالة

وعن بعض العادات الدخيلة على المجتمع في تريم وحضرموت قال خطيب ساحة الشهيد رامي البر عبد الحميد بن سكران ان هناك عادات دخيلة علينا ويجب على العقلاء الدخل لمنع الترويج لها ومنها سريات الزفاف او ما يعرف بالزف الليلي واختلاط الشباب والبنات بعيدا عن أعين الاهل فيها وما يتسبب من ازعاج للمواطنين في البيوت من جراء إطلاق النار والالعاب النارية ويجب على السلطات المحلية فرض القوانين لمنع ذلك.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: