محليات

منسق عمل المنظمات بمسيمير لحج يناقش مع وفد المنظمة الدولية للهجرة تدخلاتها بالمديرية

لحج ( حضرموت21 ) محمد مرشد عقابي

التقى منسق عمل المنظمات والهيئات الدولية بمسيمير لحج الشيخ “عيسى الضمبري” أمس الخميس وفد المنظمة الدولية للهجرة ممثلاً بالأخت يلينا ضابط مشروع التعافي والإنتهاء المبكر ومحمد عبد الله ضابط مشروع المياه والإصلاح البيئي والمهندس أحمد بلعيد منسق عمل المنظمة في المحافظة وعائشة بأعياد قائد فريق التوعية بالمديرية.

وناقش الجانبان خلال اللقاء تدخلات المنظمة واهدافها التنموية، حيث جرى استعراض المشاريع التي تنوي المنظمة إنجازها وتنفيذها في الميدان بحسب إحتياجات ابناء المديرية في عدد من المجالات الخدمية “الإغاثية والإنسانية”.

وتفقد وفد الدولية للهجرة بمعية منسق عمل المنظمات بالمديرية عدد من المنشأت الخدمية، حيث تم الإطلاع على مدرسة الفقيد المناضل محمد نجيب أحدى أهم الصروح والمراكز التربوية والعلمية والتنويرية بالحواشب بالإضافة الى زيارة مبنى وشبكة مياه مشروع عاصمة المديرية.

وابدى وفد المنظمة الدولية للهجرة اثناء الزيارة الإستعداد التام لدعم وتنفيذ عدد من المشاريع من بينها تأهيل وصيانة شبكة المياه الداخلية للمشروع الأهلي بعاصمة المسيمير، فضلاً عن بناء فصلين دراسيين وأربعة حمامات لمدرسة الفقيد المناضل محمد نجيب بالإضافة الى بناء سور وحمامات لمدرسة الوحدة بمركز مريب.

من جهته، ثمن الشيخ “عيسى الضمبري” منسق عمل المنظمات والهيئات الدولية جهود المنظمة الدولية للهجرة، مشيداً بدورها في تنفيذ وانجاز عدد من المشاريع التي تلبي طموحات الأهالي وتلامس احتياجاتهم الخدمية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: