أخبار حضرموت

تتويج الشباب بالضليعة بكأس دوري البطل الشهيد أبا اليمامة في المهرجان الكروي الختامي

الضليعة ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/الضليعة

توّج فريق الشباب بالضليعة بكأس الشهيد أبا اليمامة، لدوري الفرق الشعبية في كرة القدم، بمديرية الضليعة، الذي نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، وبرعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، وفاءً وتكريماً للشهيد أبا اليمامة..

وتمكن الشباب بالضليعة من الفوز على منافسه التقليدي، فريق الهلال بالنجيدين، في المباراة الختامية من الدوري، التي أُقيمت عصر اليوم بملعب الشهيد سالم علي بامسدوس، بهدفين دون رد .

وشهد ملعب المباراة توافداً جماهيرياً لافتاً غطى مدرجات الملعب الرئيسية وجنبات الملعب.

وفي بداية العرس الكروي، الذي شهده الأستاذ عمر أحمد بامسدوس، رئيس القيادة المحلية بالمديرية، ونائبه الأستاذ خالد باجعيم، وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية، والعديد من الشخصيات العسكرية والاجتماعية.

بعد ذلك انطلقت أحداث المباراة النهائية، على انغام واهازيج جماهير الفريقين، التي امتلأت بها مدرجات الملعب.

وهي تشجع من دون كلل أو ملل، ليستمتع الجمهور الرياضي المحب لكرة القدم باللمحات الفنية داخل أرضية الملعب، والعزف الجماهيري من المدرجات.

وفي ختام العرس الكروي قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بتكريم فريق الشباب بالضليعة بكأس البطولة، وجائزة مالية، مبلغ مائة الف ريال، وحصل نادي الهلال بالنجيدين على مبلغ خمسون الف ريال..

كذلك جرى تكريم الحكام للدوري، بالإضافة إلى أفضل لاعب وحارس وهداف في الدوري، بمبالغ مالية.. فتم تكريم اللاعبين من فريق الشباب وهم: محمد أحمد باسودان بجائزة أفضل اللاعب، سالم عبدالله بامسدوس بجائزة أفضل حارس، وأحمد محمد بن منصر”الطيار” لحصولة على جائزة هداف الدوري.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: