أخبار حضرموت

انتقالي السوم يفتتح مقر مركز حصن العر بمنطقة ثوبة

السوم ( حضرموت21 ) الإدارة الاعلامية بالمديرية

افتتحت قيادة المجلس الإنتقالي بمديرية السوم عصر اليوم الجمعة مقر قيادة اللجنة المحلية بمنطقة ثوبة الذي تم وسمه باسم حصن العر تيمّنا بالتسمية التاريخية للحصن الذي يقع في المنطقة.

وقد اقيم بمناسبة الافتتاح حفل جماهيري خاص، حضره جمع غفير من ابناء المنطقة.

وقدبُدء الحفل بآيات قرانية تلاها القارئ كرامة ناصر عبدون والنشيد الوطني الجنوبي.

بعدها القى رئيس الهيئة التتفيدية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم الاستاذ/ راضي باحميش كلمة شكر فيها قيادة اللجنة المحلية بالمركز على حسن التنظيم والترتيب لاقامة مقر خاص بالمركز

كما القيت في الحفل كلمات من قبل الاخوة عيظة بالرزيق المنهالي عضو لجنة المحافظة والعميد محمد سالم مولى الدويلة رئيس الدائرة السياسية بالمديرية، شكروا فيها قيادة و مواطني وجماهير مركز حصن العر على قيامهم بافتتاح مقر لهم لخدمة المنطقة واهلها.. ناقلين لهم تحية وتهاني القيادة بالمحافظة.

بعد ذلك تم تكريم القيادة المحلية للمجلس بالمديرية من قبل قيادة مركز حصن العر بدرع الوفاء والتقدير.

كما تخلل الحفل فقرات شعبية ولوحة تراثية عن العادات والتقاليد وقصائد شعرية القاها الشاعر ابو علوي والشاعر محضار بن الشيخ ابوبكر.

وكان قد تحدث في الحفل الاخ ابوبكر هاشم السقاف رئيس اللجنة المحلية بمركز حصن العر الذي رحب فيها بالقيادة والهيئات التنفيذية للمجلس ومراكز المديرية وشيوخ واعيان المنطقة كما اعطى نبذة عن تاسيس المركز وارتباط تسمية المركز بمعلم وهامة تاريخية .

حضر الحفل قيادة واعضاء وهئيات المراكز و شيوخ واعيان المنطقة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: