أخبار حضرموتخبر رئيسي

باغريب يطالب بتفعيل البطاقة التموينية في #حضرموت

تريم ( حضرموت21 ) خاص

دعا الاستاذ خالد هود باغريب عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس لجنة التربية والتعليم بالجمعية الى ضرورة تفعيل البطاقة التموينية في حضرموت

وقال باغريب في تصريح خاص لموقع “حضرموت21” : يجب عودة لجنة التموين التي اقترحها الاخ المحافظ فرج سالمين البحسني في فترة سابقة وتفعيل البطاقة التموينية والتي لم يكتب لها النجاح بسبب التامر الذي حصل من مفسدين الدولة في حينه بالتعاون مع تجار الحروب الذين سعوا بكل الوسائل ليدحضوا هذه الفكرة .

واضاف باغريب : ان ماتم من نشر تقرير الخبراء الدوليين والذين اتوا على ذكر مماراسات البنك المركزي بالمضاربة بسعر العملة وتحيزه لصالح قلة قلية من التجار وتسهيل لهم موارد الدولة بشكل يجعل المواطن في معناة لهو دليل على ان مبادرة المحافظ حوربت من هذا الاتجاة وتم التلاعب بسعر الصرف في حينه لكي يكرسوا احتكارهم للسلع الاساسية المرتبطة بمعيشة الناس.

وأشار باغريب الى وجود بعض التصرفات من جانب السلطات المحلية بالدولة بمحافظة حضرموت مثل فارق العشرون ريال بين سعر اللتر البترول والديزل بالساحل عنه بالوادي . وكذلك انشاء بعض الصناديق التي لها موارد ومصارف لم يكشف عنها .وانشاء لجان مراقبة من نفس السلطة المحلية والتي بالتاكيد لن تكون محايدة وتغيب دور جهاز الرقابة والمحاسبة والتي ترفع تقاريرها ولم يتم التعامل معها او تلقى ابواب مغلقة من قبل مسولين الدولة الفسدة .

وطالب باغريب حكومة المناصفة بمراجعة تركيبة السلطات المحلية بالمحافظة ووضع حد لتصرفاتها الغير سوية والتي اوجدت واقع مؤلم من معناة للمواطن وتهدم للخدمات

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: